الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة بشبابها تنظم لقاءً توعويا بالفيوم عن الانتخابات الرئاسية

خلال اللقاء

خلال اللقاء

محمد الداوي

A A

نظم  أعضاء حملة بشبابها بمحافظة الفيوم، لقاء توعويا لأهالي قرية الإعلام بمركز شباب الفيوم، وذلك بمشاركة منسقي الحملة وعدد كبير من الشباب والشابات، للتأكيد على دورهم السياسي الإيجابي وتعزيز الوعي الثقافي، وجاء الحديث أيضًا على أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة 2024.


وكان ممثلًا عن الحملة ، جمال عبدالناصر" منسق عام الحملة بالفيوم، و"محمد سالم" مساعد المنسق العام، و"باهر باتع" منسق مركز الفيوم، و" أمير خير الله" عضو أمانة مركز الفيوم، وأيضا شارك في اللقاء "عاصم مرسي" وكيل وزارة الشباب والرياضة، و"عمرو الغزالي" مدير إدارة البرلمان في المحافظة وعدًد من أعضاء الحملة بالمحافظة.


وتناول المؤتمر تشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في العملية الانتخابات الرئاسية لعام 2024، وأهمية الاستحقاق الرئاسي القادم، وتعزيز الوعي السياسي للشباب وتحفيزهم على المشاركة السياسية.

جولات حملة بشبابها

يذكر أن حملة بشبابها نظمت عددا من اللقاءات في أكثر من محافظة، وتم تدشين حملة بشبابها بمحافظة الإسكندرية، وذلك لنشر أهداف ورؤية الحملة داخل المحافظة، من زيادة الوعي السياسي والثقافي لدى الشباب، والتأكيد على دورهم الهام في المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لعام ٢٠٢٤.
وحضر ممثلًا عن الحملة "ماجد ميخائيل" عضو مجلس أمناء الحملة، والدكتور "وليد البكري" منسق التنظيم المركزي للحملة.
وأيضاً بحضور "رحاب الزميتى" مدير إدارة إعداد القادة، و"علاء إبراهيم" منسق الكيانات الشبابية بالمحافظة، و"عيد العقاري" منسق عام الحملة بالإسكندرية، و"عاصم بباوى" أمين تنظيم الحملة بالإسكندرية، و"يوستينا أشرف" المتحدث الرسمي باسم محافظة الإسكندرية.
 

search