السبت، 05 أكتوبر 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة بشبابها تعقد مؤتمرا جماهيريا فى الإسكندرية لتعزيز الوعي السياسي

خلال المؤتمر

خلال المؤتمر

محمد الداوي

A A

عقدت حملة بشبابها مؤتمرا جماهيريا تحت شعار  «شباب بهوية وطنية»، بمنطقة أبيس 8 فى ريف الإسكندرية، وضم المؤتمر جميع الطوائف الشبابية، بهدف تعزيز الوعي السياسي للشباب وتحفيزهم على المشاركة السياسية.

وتناول المؤتمر تشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في العملية الانتخابات الرئاسية لعام 2024، وأهمية الاستحقاق الرئاسي القادم.

وحضر اللقاء عيد العقاري المنسق العام للحملة بالإسكندرية، عاصم بباوى منسق العمل التنظيمي، وأسامة سعد منسق قسم محرم بك، ويوستينا أشرف المتحدث الرسمي للحملة بالإسكندرية، وكريم السيسي منسق التدريب والتثقيف، وكريم نعمان منسق العمل الجماهيري، وهدير يحيى منسق ذوى الهمم، والأستاذ ماضى مرضى منسق شؤون القبائل العربية.

حملة بشبابها تزور السفير الفلسطيني بالقاهرة

وزار وفد من حملة بشبابها السفير دياب اللوح، سفير دولة فلسطين في بالقاهرة، وذلك على إثر الأحداث الأخيرة في غزة، ودعماً للدولة الفلسطينية في إرجاع كافة حقوقها المشروعة في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة داخل أراضيها، وأيضاً دعماً لموقف القيادة السياسية المصرية المساند والداعم للقضية الفلسطينية.

وقدم الوفد رسائل مؤازرة وتضامن مع الشعب الفلسطيني، كما تناول اللقاء آخر التطورات على الأرض وما يشهده قطاع غزة من عدوان ومعاناة غير مسبوقة في ظل الحصار، وعمليات القتل الوحشية التي يمارسها جيش الاحتلال تجاه الشعب الفلسطيني، وضم الوفد عددا من قيادات الحملة المركزية ومنسقي المحافظات.

search