الخميس، 03 أكتوبر 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقك عليا يا باشا مصر.. لماذا اعتذر محمد سلام من أمير كرارة ؟

محمد سلام وأمير كرارة

محمد سلام وأمير كرارة

ندى يوسف

A A

خرج الفنان محمد سلام، عن صمته ورد على الانتقادات التي وجهت إلى الفنان أمير كرارة خلال الساعات الأخيرة، بسبب تداول أنباء عن استبعاده «سلام» من مسلسله الرمضاني الجديد 2024، بسبب إعتذاره عن موسم الرياض.

ووجه «سلام» إعتذارًا رسميًا لـ كرارة، موضحًا حقيقة استبعاده من مسلسل «بيت الرفاعي»، بعد اعتذاره عن المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي».

وكتب عبر خاصية إستوري بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «لا أساس من الصحة لهذا الخبر المتداول، من البداية لم يتم ترشيحي في مسلسل بيت الرفاعي حتى يقوموا باستبعادي».

وأردف: «اتق الله ياللي بتروج الإشاعات وبتعمل فتنة.. حقك عليا يا باشا مصر وبعتذر عن أي إساءة اتوجهتلك».

حقيقة تعاقد محمد سلام مع سبيرو سباتس

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوستر دعائي لحملة جديد لشركة «سبيرو سباتس» المصرية، وتصدر الفنان محمد سلام البوستر، بعد إعلان اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض تضامنًا مع فلسطين.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ «سبيرو سباتس» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البوستر الدعائي، وعلقت: «إيه رأيكم في الفكرة نخلي محمد سلام يعمل إعلانات للشركة على الأصل دور».

كما زعم البعض أن «سلام» تعاقد على هذه الحملة بعنوان «على الأصل دور»، مقابل مبلغ مالي قدر  30 مليون جنيه.

وبعد تساؤل الكثيرين عن حقيقة الأمر، تواصل موقع «الجمهور» مع محمد سلام، للرد على تساؤلات المتابعين، وكشف حقيقة التعاقد مع «سبيرو سباتس» على حملة دعائية جديدة، في ظل حملة مقاطعة المنتجات المستوردة من أمريكا وإسرائيل، وتشجيع المنتجات المصرية.

وأكد «سلام» لـ «الجمهور» أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعاقده على حملة «سبيرو سباتس» عارى تماما من الصحة، ولا يمت للواقع بأي صلة.


 

search