الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف زكي: «موقف الفنانين تجاه القضية الفلسطينية لم يؤثر على أعمالهم»

أشرف زكي

أشرف زكي

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن موقف الفنانين تجاه القضية الفلسطينية لم يُأثر على أعمالهم الفنية المقبلة، سواء كان داعم أو غير ذلك.

وأضاف «زكي» لـ «الجمهور»: «لا طبعا مافيش حاجه هيأثر عليهم لأن كل واحد حر في رأيه، ومافيش حد معارض أو غير داعم الكل داعم للقضية الفلسطينية طبعا».  

وقفة نقابة المهن التمثيلية تضامنًا مع فلسطين

وكانت نقابة المهن التمثيلية، نظمت وقفة احتجاجية للتنديد بالمجازر الإسرائيلية ضد الفلسطينيين فى قطاع غزة والضفة الغربية، شارك فيها عدد كبير من الفنانين، بينهم خالد الصاوى والنقيب أشرف زكى وأحمد بدير والمخرج عمرو عبد العزيز ومحمد محمود والإعلامى طارق علام وغيرهم .

وتحدث الفنان أحمد بدير وكيل أول نقابة المهن التمثيلية، خلال الوقفة الاحتجاجية التي تنظمها نقابة المهن التمثيلية، اعتراضا على ما يحدث في فلسطين من قوات الاحتلال الإسرائيلية.

وأعلن عن تضامن النقابة خلال كلمته على هامش الوقفة، حيث قال تعلن نقابة المهن التمثيلية عن تضامنها مع ما يحدث في فلسطين، وتناشد النقابة العالم كله للنظر بعين عدل لما يحدث بغزة، عاشت فلسطين دولة حرة مستقلة وحفظ الله مصر. 

فيما تحدث الإعلامي طارق علام مسجلًا اعتراضه على ما يحدث في فلسطين، حيث قال: «سيعاقب كل من يتعامل ما إسرائيل في الثلاث نقابات بالفصل من النقابة».