الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة مدرب الأهلي السابق.. تفاصيل

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

فجع الموت، اليوم الأحد، أحد نجوم النادي الأهلي، ومدرب فريق كرة اليد الأسبق، الدكتور طلعت شتا، بعد صراع طويل مع المرض.

وأعلن الأهلي وفاة مدرب فريق كرة اليد السابق، عبر بيان رسمي نعى فيه الفقيد.

وقال الأهلي في بيانه: “الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى الدكتور طلعت شتا، عضو النادي وكابتن ومدرب فريق كرة اليد الأسبق ،الذي وافته المنية اليوم.. داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان”. 

الأهلي يفوز على المقاولون العرب

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا، على نظيره المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، السبت، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، احتل الفريق الكروي بالنادي الأهلي، المركز الثالث في ترتيب الجدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط، ويتبقى له، ثلاث مباريات مؤجلة.

فيما تجمد رصيد المقاولون العرب، عند النقطة الثانية، محتلاً المركز السابع عشر.

في شأن مختلف قرر مسئولو النادي الأهلي، توقيع عقوبة مغلظة على محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، بناء على لائحة العقوبات الخاصة بالفريق، حسبما أشارت تقارير إعلامية، اليوم الأحد.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير أن الأهلي سيوقع عقوبة مالية على أفشة، بعد اعتراضه على استبداله فى مباراة المقاولون العرب التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، أمس السبت في بطولة الدوري.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر: «أون سبورت إف إم»:"أفشة وهو خارج اعترض على استبداله، وحقيقي مكنش المفروض يعمل كدا، والأهلي أحلى حاجة فيه أن فيه نظام وانضباط والتزام وعشان كدا الأهلي سيوقع عقوبة مالية على أفشة".

وأكمل حارس الأهلي السابق في تصريحات إذاعية: «كولر استفاد من عملية التدوير وإشراك كل اللاعبين البدلاء أمام المقاولون العرب، واللاعبون استفادوا، بس أعتقد أحمد عبد القادر كان ممكن يستفيد أكثر من المباراة، وموديست ظهر بشكل مقبول نوعاً ما في الشوط الأول، وإمام عاشور كل مباراة يثبت أنه أفضل صفقة للأهلي».