السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل محاكمة عاطلين بتهمة سرقة فتاة بالإكراه بقصر النيل

محكمة

محكمة

ندي الجزار

A A

قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة عاطلين بتهمة سرقة فتاة بالإكراه، في أحد شوارع منطقة قصر النيل لجلسة 14 نوفمبر الجاري.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من فتاة تفيد فيه بتعرضها للسرقة بالإكراه، أثناء سيرها في الشارع.

قالت الفتاة وفقا لتحقيقات النيابة انها فوجئت بشخصين يستقلان دراجة نارية ويسيران عكس الاتجاه، وقام أحدهما بخطف حقيبتها، وضربها واسقطوها ارضا مما أدى إلى إصابتها بجروح متفرقة من جسدها.

الأجهزة الأمنية علي الفور اتخذت الإجراءات وقامت بتفريغ كاميرات المراقبة، و نجحت في التوصل لهوية المتهمين، ونجحت في ضبطهما. 

وفي سياق مختلف تقوم أجهزة وزارة الداخلية دائمًا بجهودها لمكافحة الجريمة، بجميع صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط جميع العناصر الإجرامية والعصابات، التي تقوم بارتكاب جرائم السرقات.

الأمن يسقط مجموعة من عصابات سرقة الدراجات النارية في بني سويف

وقد نجح قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن بنى سويف في القبض على عدد 3 أشخاص لهم معلومات جنائية كونوا عصابة للسرقة، ويقيموا في محافظة بنى سويف، تخصصوا في نشاطهم الإجرامي بسرقة الدراجات النارية بأسلوب "قطع التوصيلات الكهربائية".

وباستجوابهم عن ما هو منسوب إليهم أقروا بارتكاب عدد 19 واقعة سرقة، كما أرشدوا عن مكان جميع الدراجات النارية الـمُبلغ بسرقتها، في نطاق دائرة القسم.

أمن القليوبية يسقطوا عصابة سرقة المتعلقات الشخصية

وفي سياقه بمديرية أمن القليوبية تم إلقاء القبض على 3 أشخاص عاطلين "لهم معلومات جنائية"، ويقيموا في نطاق دائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، وهذا بتهمة قيامهم بارتكاب واقعة سرقة 3 أشخاص آخرين، والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية خلال توقفهم بالسيارة قيادة أحدهم في نطاق دائرة المركز، وأحدثوا إصابة إثنين من المجنى عليهم بفرد خرطوش وهربوا سريعًا.

وباستجوابهم عن ما هو منسوب اليهم أقروا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مكان فرد محلى وطلقتان، وسكين "المستخدمان في الواقعة"، ومبلغ مالي وهاتف محمول "المستولى عليهما".

search