الخميس، 01 أغسطس 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيومي فؤاد يرد على انتقادات الجمهور لمسرحية «زواج اصطناعي»

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

ياسمين شهاب

A A

وجه الفنان بيومي فؤاد، رسالة إلى الجمهور الذي انتقد العرض المسرحي «زواج اصطناعي» الذي عٌرض في موسم الرياض بالتزامن مع الأحداث الوحشية التي شهدها قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال «فؤاد» عقب انتهاء العرض: «أنا وكل زملائي دول إحنا بنحبكم وهنفضل طول عمرنا نحترمكم.. كتر خيركم إحنا بنتعب وبنقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كدة يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا تحياتي لحضراتكم أنا آسف».

وأضاف أن أبطال مسرحية «زواج اصطناعي» تم ظلمهم لأن تم إهانتهم بشكل كبير، موضحًا: «إحنا جايين نقدم فن.. أقسم بالله احنا مش بتوع فلوس.. والله العظيم لو العرض ده اتعمل بدون أجر لمدة 15 يوم كمان هيبقى لينا شرف وفرحانين جدًا.. وسيادة المستشار يعلم ده».

محمد سلام يتعرض لحملة ممنهجة

على صعيد آخر، أثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الأخيرة بعد انتشار مقطع فيديو للفنان محمد سلام أثناء وجوده في إحدى الحفلات، زاعمين بأنه كان هناك وقت إعلان اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض. 

وأكدوا أن هذا الفيديو جاء في نفس اليوم، الذي نشر فيه «سلام» مقطع الفيديو، الذي أعلن من خلاله اعتذاره بشكل رسمي عن المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي»، التي تعرض حاليًا ضمن فعاليات موسم الرياض، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وأوضح «سلام» حقيقة الفيديو المتداول، قائلًا: «هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، وفيديو الحفل الذي انتشر لي، كان أثناء وجودي في العرض الخاص لفيلم (عمهم) مع الفنان محمد إمام والسبكي، ومر عليه أكثر من عام».