السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل التقرير الطبي للناجي الوحيد من حريق شقة الطالبية

حريق

حريق

ندي الجزار

A A

شهدت منطقة الطالبية بالجيزة حادث بشع حيث اشتعلت النيران بإحدى الشقق السكنية مما أسفر عن مصرع أم وأطفالها الثلاثة بينما أصيب الأب بإصابات خطيرة.

وكشف التقرير الطبي الأولي للأب، أنه مصاب بحروق بالوجه والرأس من الدرجتين الأولى والثانية بنسبة 40%. 

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من غرفة عمليات النجدة بلاغاً، بوقوع حريق داخل شقة سكنية في الطالبية ، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف والإطفاء وفُرِض كردون أمني حول المكان لعدم امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة، تبين من خلال الفحص نشوب حريق داخل شقة سكنية بالمنطقة المشار إليها، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وإخراج 4 جثث من داخل الشقة فيما عثر على صاحب الشقة في حالة خطرة، ونُقِلُوا جميعاً إلى المستشفى.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق، وكلفت أجهزة الأمن بسرعة الانتهاء من البحث.

السيطرة على حريق شقة سكنية بدار السلام

وفي السياق نفسه، تمكنت الحماية المدنية بالقاهرة منذ أيام من السيطرة على حريق شقة سكنية داخل عقار، بدائرة قسم شرطة دار السلام، دون وجود إصابات في الحريق.

زتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من غرفة عمليات النجدة بلاغاً، باندلاع حريق داخل شقة سكنية، بدائرة قسم شرطة دار السلام، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مصحوبة بعدد 3 سيارات إطفاء، وسيارة إسعاف، وفُرِض كردون أمني حول المكان لمنع امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وكشفت التحريات الأولية عن عدم وجود إصابات في الحريق، وحُرِّر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق.

search