السبت، 05 أكتوبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباحث الطالبية تستمع لشهود العيان في حريق أودى بحياة أسرة بالكامل

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

تستمع مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة بقيادة الرائد أحمد فاروق، لشهود العيان في الحادث، حيث كشفت التحقيقات الأولية، أن سبب الحادث ماس كهربائي لأحد الأجهزة الكهربائية في المنزل.

وحاول الزوج أن ينقذ زوجته وأطفاله الثلاثة، ولكنه فشل لشدة النيران، وذلك قبيل الفجر، ولقي الأربعة حتفهم وسط النيران التي التهمت جميع أركان الشقة، وحاول الجيران السيطرة على الحريق وإبلاغ قوات الحماية المدنية، لسرعة  إخماد الحريق، قبل أن يتسلل إلى الشقق والأبنية المجاورة لها.

ومن جانبها، أمرت النيابة العامة بانتداب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة الحريق الذي راح ضحيته، 4 أشخاص وشخص في حالة خطرة، للوقوف على كافة التفاصيل وراء الحريق.  

كانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة قد سيطرت على حريق شقة سكنية،  بحي الطالبية والذي أسفر الحادث عن مصرع جميع أفراد أسرة المنزل عدا رب المنزل، الذي نقل إلى المستشفى في حالة خطرة،  ونقل المتوفيين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.  

كانت  أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة قد تلقت  من  غرفة عمليات النجدة بلاغاً،  بوقوع حريق داخل شقة سكنية في الطالبية ،  انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ  مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف والإطفاء وفُرِض كردون أمني حول المكان  لعدم امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة، تبين من خلال الفحص نشوب حريق داخل شقة سكنية بالمنطقة المشار إليها،  وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وإخراج 4 جثث من داخل الشقة فيما عثر على صاحب الشقة في حالة خطرة، ونُقِلُوا جميعاً إلى المستشفى.  

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق، وكلفت أجهزة الأمن بسرعة الانتهاء من البحث.

search