الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجدد الاشتباكات في عدة مناطق متفرقة بين جيش الاحتلال والفلسطينيين

أرشيفية

أرشيفية

زينب حلمي

A A

أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، بتجدد الاشتباكات في عدة مناطق متفرقة بين جيش الاحتلال والفلسطينيين في قطاع غزة، وذلك عقب القصف الشديد الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة في القطاع صباح اليوم، كما ركز السلاح الجوي الإسرائيلي قصفه على منطقة تل الهوى القريبة من مستشفى القدس في قطاع غزة.

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، منذ قليل، عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي على مبنى سكني مجاور لمستشفى القدس في تل الهوى بقطاع غزة، ذلك في ظل العدوان الإسرائيلي الذي أكمل شهر كامل على أهالي قطاع غزة.

كما أفادت مراسلة القاهرة الإخبارية، أن الاحتلال الإسرائيلي يمنع وصول مساعدات لمستشفيات شمال غزة، الأمر الذي يصعب مهمة الفرق الطبية في مستشفيات قطاع غزة، التي تعمل بأدوات بسيطة وبدائية خلال عملية إسعاف المرضى.

الجيش الإسرائيلي يستهدف خزانات المياه في غزة 

استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي خزان المياه شمال قطاع غزة، وتوقفت معظم المخابز عن العمل في قطاع غزة، وكان جيش الاحتلال قصف ما لا قل عن 10 مخابز في قطاع غزة، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وخلال 24 ساعة الماضية، شنت طائرات الاحتلال غارات مُكثفة على أحياء غرب وشمال غزة، وألقت قنابل الفسفور الأبيض المحرّم دوليًا على تلك الأحياء، خصوصًا على مخيم الشاطئ غرب غزة، كما شنت طائرات الاحتلال 15 غارة على الأقل على محيط مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، وكما استهدف جيش الاحتلال الجسر الرابط بين مخيم النصيرات وبلدة المغراقة وسط قطاع غزة.

واستهدف الطيران الحربي الإسرائيلي، مساء أمس السبت، أرض مجاورة لمحيط المستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزة، مضيفة أن هناك قصف عنيف في بئر الماء الرئيسي في تل الزعتر.