السبت، 05 أكتوبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاستعدادات الأخيرة لـ «مستقبل وطن» لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات

حزب مستقبل وطن

حزب مستقبل وطن

محمد ممدوح

A A

خلال الأيام القليلة المقبلة تبدأ رسميا الحملات الرسمية للمرشحين الرئاسيين وفقًا للجدول الزمني الذي أعدته الهيئة الوطنية للانتخابات ومن المفترض أن تبدأ يوم الخميس المقبل، وتستعد الأحزاب المصرية من خلال عقد اجتماعات تنظيمه لانطلاق حملاتهم لدعم المرشحين الرئاسيين.

ونستعرض اللقاءات الأخيرة لحزب مستقبل وطن خلال الأيام الماضية القليلة، لوضع اللمسات الأخيرة بالتزامن مع انطلاق وإعلان القائمة النهائية للمرشحين الرئاسيين.

أمانة الشؤون القانونية تعقد اجتماعاً تنظيمياً هاماً لمناقشة تنفيذ خطة عملها استعداداً للانتخابات الرئاسية المقبلة 

عقدت أمانة الشؤون القانونية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار شعبان رأفت، اجتماعها التنظيمي الدوري، لمناقشة خطة عملها المقبلة، استعداداً للانتخابات الرئاسية المقبلة، في ضوء طبيعة عمل الأمانة.

وشارك في حضور الاجتماع، النائب الدكتور محمد شوقي، أمين الشؤون التشريعية بالحزب، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشؤون القانونية، وأمنائها بالمحافظات، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

أوضح أمين الشؤون القانونية المركزي بالحزب، دور الأمانة، وأهميته خلال الفترة المقبلة، وخاصة خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا لخصوصية الأمانة في التعامل من حيث التخصصات، حيث إنها مرتبطة بالتزام وطبيعة عمل معينة، وفقاً لتوجيهات وتكليفات قيادات الحزب.

ومن جانبه، عبر النائب الدكتور محمد شوقي، أمين الشؤون التشريعية بالحزب، عن تقديره لدعوته إلى حضور اجتماع أمانة الشؤون القانونية، ما يجسد توجه الحزب، في العمل الجماعي، بمشاركة كافة أمانات الحزب، مشدداً خلال كلمته، على أهمية الاستعداد لتنفيذ أية تكليفات تصدر من الحزب، في إطار العمل المؤسسي والجماعي، في ضوء توجيهات قيادات الحزب، وفق الآليات المتبعة.

وفي نهاية الاجتماع، ناقش الحضور كافة المقترحات والرؤى المطروحة القابلة للتنفيذ، بما يتوافق مع رؤية الأمانة وتوجهات الحزب، ومتابعة سير العملية الانتخابية، فضلاً عن أهمية التواصل المباشر مع الأمانة المركزية.

«مستقبل وطن» يطلق اجتماعات تنظيمية هامة في المحافظات

ونظم حزب مستقبل وطن، اجتماعات تنظيمية مكثفة، في كافة محافظات الجمهورية، بحضور ومشاركة قيادات هيئات مكاتب أمانات الحزب بالمحافظات وهيئته البرلمانية، لمتابعة خطط عملهم الفترة المقبلة، وتأييد ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية.

وأكد المشاركون في الاجتماعات التنظيمية في المحافظات كافة، دعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في الاستحقاق الانتخابي القادم، لاستكمال مسيرة التنمية التي شهدتها البلاد، وتقديرا للإنجازات الكبيرة التي تحققت والتي لا يمكن لأحد إنكارها.

وأشار المشاركون في الاجتماعات، إلى أهمية دور كوادر وقيادات وأعضاء الحزب، في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي القادم، مؤكدين استمرار الاجتماعات التنظيمية على المستويات المختلفة لتنفيذ خطة التحرك فيما يتعلق بالاستحقاق الانتخابي الرئاسي القادم وبالشكل الأمثل.

وأكد المشاركون في الاجتماعات، استعداد كافة قيادات وكوادر وأعضاء حزب مستقبل وطن، في المحافظات جميعها، لبذل الجهد الأقصى في سبيل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية لولاية جديدة.

أمانة العمال والفلاحين تعقد اجتماعا تنظيميا لدعم الرئيس السيسي

وعقدت أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب سيد نصر، اجتماعا تنظيميا مع الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين المركزية، بحضور النائب المهندس أحمد الجندي أمين التدريب والتثقيف المركزي، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة.

وبحث الاجتماع، سبل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، استكمالا لسلسلة الإنجازات غير المسبوقة التي تمت في عهده، وتطرق النقاش لجهود الرئيس في دعم الفلاحين عبر سلسلة من الدعم غير المسبوقة فضلا عن رفع الحد الأدنى للأجور لكل عمال مصر وآخرها القطاع الخاص.

وقال النائب سيد نصر، إن نبض العمال والفلاحين يعد بمثابة تأييد شعبي للرئيس السيسي والذي أنصف تلك الفئات في حدث نادر بتاريخ مصر، مضيفا أن مصر في عهد «الجمهورية الجديدة» شهدت طفرة غير مسبوقة بفضل جهود الرئيس الملتحم دائما مع صفوف الجماهير خاصة العمال والفلاحين، مذكرا الحضور بضرورة توعية الجماهير بإنجازات الدولة المصرية لإفشال أي مؤامرات تحاك ضد الوطن.

من جانبه طالب النائب المهندس أحمد الجندي، بتكثيف حالة التأييد الشعبي للرئيس السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية خاصة أنه يحظى بالدعم كله من مختلف أطياف الشعب المصري، مثنيا على مواقف الرئيس السيسي منذ توليه السلطة عام 2014 وحتى الآن والتي تتسم بالوضوح.

كما تم استعراض ومناقشة أنشطة وفعاليات أمانة العمال والفلاحين خلال الفترة القادمة، في ظل حالة الحراك والزخم السياسي التي يشهدها الحزب. 

search