السبت، 05 أكتوبر 2024

08:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لدعم وتأييد الرئيس السيسي.. "مستقبل وطن" يطلق اجتماعات تنظيمية في كافة المحافظات

خلال الاجتماع

خلال الاجتماع

محمد ممدوح

A A

نظم حزب مستقبل وطن، اليوم السبت، اجتماعات تنظيمية مكثفة، في كافة محافظات الجمهورية، بحضور ومشاركة قيادات هيئات مكاتب أمانات الحزب بالمحافظات وهيئته البرلمانية، لمتابعة خطط عملهم الفترة المقبلة، وتأييد ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية.

وأكد المشاركون في الاجتماعات التنظيمية في المحافظات كافة، دعم ومساندة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في الاستحقاق الانتخابي القادم، لاستكمال مسيرة التنمية التي شهدتها البلاد، وتقديرا للإنجازات الكبيرة التي تحققت والتي لايمكن لأحد إنكارها.

وأشار المشاركون في الاجتماعات، إلى أهمية دور كوادر وقيادات وأعضاء الحزب، في الاستحقاق الانتخابي الرئاسى القادم، مؤكدين استمرار الاجتماعات التنظيمية على المستويات المختلفة لتنفيذ خطة التحرك فيما يتعلق بالاستحقاق الانتخابي الرئاسي القادم وبالشكل الأمثل.

وأكد المشاركون في الإجتماعات، استعداد كافة قيادات وكوادر وأعضاء حزب مستقبل وطن، في جميع المحافظات، لبذل الجهد الأقصى في سبيل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية لولاية جديدة.

أمانة الشؤون القانونية بمستقبل وطن تعقد اجتماعاً استعداداً للانتخابات الرئاسية
 

و عقدت أمانة الشؤون القانونية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار شعبان رأفت، اجتماعها التنظيمي الدوري، لمناقشة خطة عملها المقبلة، استعداداً للانتخابات الرئاسية المقبلة، في ضوء طبيعة عمل الأمانة. 
وشارك في حضور الاجتماع، النائب الدكتور محمد شوقي، أمين الشؤون التشريعية بالحزب، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشؤون القانونية، وأمنائها بالمحافظات، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة. 
أوضح أمين الشؤون القانونية المركزي بالحزب، دور الأمانة، وأهميته خلال الفترة المقبلة، واصة خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا لخصوصية الأمانة في التعامل من حيث الاختصاصات، حيث إنها مرتبطة بالتزام وطبيعة عمل معينة، وفقاً لتوجيهات وتكليفات قيادات الحزب. 
ومن جانبه، عبر النائب الدكتور محمد شوقي، أمين الشؤون التشريعية بالحزب، عن تقديره لدعوته إلى حضور اجتماع أمانة الشؤون القانونية، ما يجسد توجه الحزب، في العمل الجماعي، بمشاركة جميع أمانات الحزب، مشدداً خلال كلمته، على أهمية الاستعداد لتنفيذ أية تكليفات تصدر من الحزب، في إطار العمل المؤسسي والجماعي، في ضوء توجيهات قيادات الحزب، وفق الآليات المتبعة. 
وفي نهاية الاجتماع، ناقش الحضور كافة المقترحات والرؤى المطروحة القابلة للتنفيذ، بما يتوافق مع رؤية الأمانة وتوجهات الحزب، ومتابعة سير العملية الانتخابية، فضلاً عن أهمية التواصل المباشر مع الأمانة المركزية.
 

search