الأحد، 07 يوليو 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرية 100%.. منتجات ألبان خارج حملات المقاطعة

 منتجات ألبان

منتجات ألبان

أسماء أبو شادى

مازال القصف مستمرا على غزة، حتي صارت مقبرة لكل الغزاة، انتهاكات وعمليات إرهابية تُرتكب بحق المدنيين من الأطفال الأبرياء والنساء وكبار السن، كان على المواطن المصري أن يقف ضد هذا العدو الصهيوني، خاصة بعد ما أعلن العديد من المنتجات والشركات الدعم المادي والمعنوي لهذا العدو.

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حملات لمقاطعة المنتجات وكل العلامات التجارية والبضائع التي تدعم إسرائيل، لذلك صار البحث عن هذه المنتجات، وتساءل البعض عن منتجات الألبان هل من ضمن المقاطعة أم لا؟

عبور لاند

منتجات عبور لاند لا تدخل في المقاطعة، تعتبر من الشركات المصرية التي لا تدعم أي كيان صهيوني، تختص الشركة في إنتاج وتجهيز وتعبئة وتغليف الجبن الأبيض، وكل المنتجات الألبان من من الحليب والسمن والزبد، وتتنوع منتجاتها من الأجبان كالجبنة بالزيتون، وجبنة فيتا وجبنة براميل وجبنة إسطنبول وغيرها من الأنواع المختلفة من الجبن.

جهينة 

شركة جهينة للألبان لا تدعم الكيان الصهيوني، هي شركة مصرية تأسست عام 1983 وبدأت نشاطها لإنتاج الألبان والزبادي والعصائر في أبريل 1987 برأس مال 1.3 مليون جنيه، تم دمج جهينة للألبان في شركة جهينة للصناعات الغذائية عام 2004 لتصبح شركة متخصصة في إنتاج الألبان ومنتجاتها والعصائر.

منتجات دينا

 منتجات مزارع دينا واحدة من شركات مصر، تنتج افضل أنواع الفواكه من العنب والموز والخوخ والمشمش وغيرها، والتي تلبي احتياجات السوق المحلي، حيث يصل معدل نمو إيرادات المحاصيل الزراعية إلى %33، كما تصل نسبة التصدير إلى الأسواق العالمية لنحو 45.

جبنة دومتي 

تأسست شركة الصناعات الغذائية العربية "دومتي" عام 1990، حيث بدأت بإنتاج باقة صغيرة من منتجات الجبن وهم تحديدًا الجبنة البيضاء ثم جبن الموزاريلا، وقد نجحت الشركة في ترسيخ مكانتها وسط أبرز اللاعبين بسوق الجبنة بفضل علامتها الرئيسية الأكثر رواجًا “دومتي”.

جبنة طعمة 

 

 تم طرح منتج طعمة ميلك في الأسواق المصرية عام 1993 كمنتج جبنة مثلثات تحت اسم طعمة ميلك وظل منتج طعمة ميلك هو المنتج الوحيد للجبنة المثلثات، حتى عام 2006 إلى أن قرر محمد حلاوة بتوسيع عائلة طعمة ميلك عن طريق تقديم جيل مطور يقابل متطلبات كل أذواق المستهلكين.

جبنة باندا

 

تأسست الشركة العربية لمنتجات الألبان – آراب ديرى – باندا (شركة مساهمة مصرية) فى سبتمبر 1985 بترخيص من حكومة جمهورية مصر العربية وفقاً لأحكام قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974.