السبت، 05 أكتوبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الإنستجرام» يُضيف ميزة جديدة إلى تطبيقه

الإنستجرام

الإنستجرام

نورهان عبدالعزيز

A A

أتاحت منصة «الإنستجرام» ميزة جديدة إلى جميع مستخدميها والتي تتمثل في إضافة كلمات الأغاني في الـ Reels الخاصة بها مثلما يحدث تمامًا في Stories الإنستجرام، لذا تعتبر هذه الميزة معتاد عليها من قبل جميع المستخدمين، حسبما كشف تقرير gadgets 30.

وكشف آدم موسيري رئيس منصة «الإنستجرام»، أن المستخدمين يضيفون كلمات الأغاني بشكل يدوي إلى مقاطع الفيديو، فهو يرغب في استخدام هذه الميزة لتسهيل التعبير عن رغباتهم، كما أن الشركة تبذل جهودًا كبيرة لإضافة مزايا أخرى إلى الريلز.

ويتم تفعيل الطريقة من خلال النقر على أيقونة الموسيقى على أن يتم تحديد الأغنية التي نريد إضافة كلماتها مع أهمية التمرير إلى اليسار، وتعمل هذه الخاصية بنفس طريقة الـ  Instagram Stories.

وأعلن موسيري  عن رغبته الكبيرة في رؤية خيار إضافة إلى النشر لوضع العديد من الصور مع أهمية رؤية المشاركات من الأشخاص الذين نعرفهم جيدًا.

تحديثات تطبيق «الإنستجرام» 

وكانت قد أعلنت منصة «الإنستجرام» العديد من التحديثات الجديدة في التطبيق والتي تتمثل في، تسهيل إنشاء مقاطع الريلز القصيرة عن طريق ما يُسمى بـ «فحص القالب»، ويُمكننا الوصول إليه عن طريق الضغط على زر إنشاء في الصفحة الرئيسية، حسب ما كشف موقع «تك كرانش» الإنجليزي.

ويُمكننا تنزيل مقاطع فيديو Reels من على الإنستجرام باستخدام «قنوات البث»، مما يضمن الخصوصية الكاملة لجميع المُستخدمين، كما أتاح الإنستجرام منذ عدة أسابيع خاصية تنظيم الوقت، للتحكم فيه عن طريق أداتين جديدتين، تُسهلان الإيقاع اليومي، لاستغلال أوقات الفراغ في إنجاز العديد من الأمور الهامة

search