الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحد ممثلي «ناجي عطا الله» في حالة حرجة ويحتاج إلى التبرع بالدم

مسلسل ناجي عطا الله

مسلسل ناجي عطا الله

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان جورج جراح، عن تعرض الفنان الفنان اللبناني، فادي إبراهيم لأزمة صحية شديدة، انتقل على إثرها إلى المستشفى.

وأكد «جراح» في تصريحات صحفية أن فادي في حالة حرجة ويحتاج إلى نقل دم، وطلب من محبيه وأصحاب الخير أن يتبرعوا بالدم لإنقاذه.

وقال: «الفنان فادى إبراهيم بحاجة فور إلى دم من فصيلة b+ في مستشفى قلب يسوع نرجو من الراغبين في التبرع التوجه فورًا إلى بنك الدم في المستشفى». 

تعاون فادي إبراهيم مع عادل إمام

يذكر أن الفنان فادي إبراهيم، شارك مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «ناجي عطا الله» من أكبر وأشهر المسلسلات التي قدمت في تاريخ الدراما المصرية، كما قدم عددا من الأدوار الفنية المميزة، ومشاركته في القصص الدرامية القصيرة.

ويعتبر «ناجي عطا الله» من أهم الأعمال الدرامية التي نددت بجرائم الإسرائيليين، وسلطت الضوء على ما يحدث في فلسطين، ولاقى استحسانًا كبيرًا لدى الجمهور المصري والعربي عند عرضه في 2012.

 ولم يناقش هذا العمل اعتداء الإسرائيليين على الشعب الفلسطيني فقط، بل إنه رصد مشاكل العالم العربي، فضلًا عن مرور فرقة ناجي عطا الله بأكثر من دولة عربية، حينما كانوا متجهين لتنفيذ عملية سرقة أكبر بنوك إسرائيل، للتأثير على اقتصادها، وتلقينهم درسًا لا يمكن نسيانه.

«فرقة ناجي عطا الله» من بطولة عادل إمام، أحمد السعدني، محمد إمام، نضال الشافعي، عمرو رمزي، أنوشكا، محمود البزاوي، أحمد التهامي، سناء يوسف، والعمل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.