الخميس، 04 يوليو 2024

12:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد سلام يكشف لـ «الجمهور» حقيقة تعاقده على حملة «سبيرو سباتس»

محمد سلام وسبيرو سباتس

محمد سلام وسبيرو سباتس

ندى يوسف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوستر دعائي لحملة جديد لشركة «سبيرو سباتس» المصرية، وتصدر الفنان محمد سلام البوستر، بعد إعلان اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض تضامنًا مع فلسطين.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ «سبيرو سباتس» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البوستر الدعائي، وعلقت: «إيه رأيكم في الفكرة نخلي محمد سلام يعمل إعلانات للشركة على الأصل دور».

حقيقة تعاقد محمد سلام مع سبيرو سباتس

كما زعم البعض أن «سلام» تعاقد على هذه الحملة بعنوان «على الأصل دور»، مقابل مبلغ مالي قدر بـ 30 مليون جنيه.

وبعد تساءل الكثيرون عن حقيقة الأمر، تواصل موقع «الجمهور» مع محمد سلام، للرد على تساؤلات المتابعين، وكشف حقيقة التعاقد مع «سبيرو سباتس» على حملة دعائية جديدة، في ظل حملة مقاطعة المنتجات المستوردة من أمريكا وإسرائيل، وتشجيع المنتجات المصرية.

وأكد «سلام» لـ «الجمهور» أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعاقده على حملة «سبيرو سباتس» عاريًا تمامًا من الصحة، ولا يمت للواقع بأي صلة.

محمد سلام يتعرض لحملة ممنهجة

على صعيد أخر، أثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الأخيرة بعد انتشار مقطع فيديو للفنان محمد سلام أثناء وجوده في إحدى الحفلات، زاعمين بأنه كان هناك وقت إعلان اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض.

وأكدوا أن هذا الفيديو جاء في نفس اليوم، الذي نشر به «سلام» مقطع الفيديو، الذي أعلن من خلاله اعتذاره بشكل رسمي عن المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي»، التي تعرض حاليًا ضمن فعاليات موسم الرياض، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وأوضح «سلام» حقيقة الفيديو المتداول، قائلًا: «هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، وفيديو الحفل الذي انتشر لي، كان أثناء وجودي في العرض الخاص لفيلم (عمهم) مع الفنان محمد إمام والسبكي، ومر عليه أكثر من عام».