الخميس، 11 يوليو 2024

05:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الداخلية» تسقط عصابات مارست السرقة في 3 محافظات

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

أمة الله عمرو

تقوم أجهزة وزارة الداخلية دائمًا بجهودها لمكافحة الجريمة، بجميع صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط جميع العناصر الإجرامية والعصابات، التي تقوم بارتكاب جرائم السرقات.

الأمن يسقط مجموعة من عصابات سرقة الدراجات النارية في بني سويف

وقد نجح قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن بنى سويف في القبض على عدد 3 أشخاص لهم معلومات جنائية كونوا عصابة للسرقة، ويقيموا في محافظة بنى سويف، تخصصوا في نشاطهم الإجرامي بسرقة الدراجات النارية بأسلوب "قطع التوصيلات الكهربائية".

وباستجوابهم عن ما هو منسوب إليهم أقروا بارتكاب عدد 19 واقعة سرقة، كما أرشدوا عن مكان جميع الدراجات النارية الـمُبلغ بسرقتها، في نطاق دائرة القسم.

أمن القليوبية يسقطوا عصابة سرقة المتعلقات الشخصية 

وفي سياقه بمديرية أمن القليوبية تم إلقاء القبض على 3 أشخاص عاطلين "لهم معلومات جنائية"، ويقيموا في نطاق دائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، وهذا بتهمة قيامهم بارتكاب واقعة سرقة 3 أشخاص آخرين، والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية خلال توقفهم بالسيارة قيادة أحدهم في نطاق دائرة المركز، وأحدثوا إصابة إثنين من المجنى عليهم بفرد خرطوش وهربوا سريعًا.

وباستجوابهم عن ما هو منسوب اليهم أقروا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مكان فرد محلى وطلقتان، وسكين "المستخدمان فى الواقعة"، ومبلغ مالي وهاتف محمول "المستولى عليهما".

القبض على عصابات سرقة ونصب في الإسكندرية 

وفي سياقه مديرية أمن الإسكندرية تم ضبط 3 عصابات، ضمت 8 أشخاص متهمين، لثلاثة منهم "معلومات جنائية" تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب السرقات بأسلوب "المغافلة"، وارتكاب نصب وسرقة بطاقات الفيزا من المواطنين أمام ماكينات الصراف الآلي، وإرتكبوا العديد من وقائع السرقة المشار إليها.

وباستجوابهم عن ما هو منسوب إليهم من تهم أقروا بنشاطهم الإجرامي على النحو المبين، وأرشدوا عن مكان المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم جميعًا.