الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «بعد الشر» الثاني في قائمة الأعلى مشاهدة على «جوي»

فيلم بعد الشر

فيلم بعد الشر

ندى يوسف

A A

حقق فيلم «بعد الشر» بطولة الفنان علي ربيع، نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، بعد عدة أيام من طرحه عبر منصة جوي.

وتصدر الفيلم التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل خاصة في السعودية، وجاء في المراكز الأولى ضمن قائمة الأعلى مشاهدة في مصر.

واحتل فيلم «بعد الشر» المرتبة الثانية في قائمة الأعلى مشاهدة من بين 10 أعمال تنافس في قائمة الأكثر رواجًا في مصر، وحصل العمل على إشادات واسعة من قبل الجمهور.

أحداث فيلم «بعد الشر»

تدور أحداث فيلم «بعد الشر» في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس، المشهورين بالنصب على الفتيات بطرق مختلفة خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات وعدد من المواقف الكوميدية.

«بعد الشر» بطولة علي ربيع، أوس أوس، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، رنا رئيس، هالة فاخر، شيرين، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

أغنية «سطلانة»

وكانت قد حققت أغنية «سطلانة» التي قدمها كل من محمود الليثي، عبدالباسط حمودة، حمدي بتشان، وحسن الخلعي خلال أحداث الفيلم، نجاحًا ساحقًا، واقتربت الأغنية من تحقيق الـ 100 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

وعبر الفنان علي ربيع، عن سعادته بفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، خاصة بعد استخدام أغنيته «سطلانة» في الاحتفال.

وقال «ربيع» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش»، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت ويذاع على فضائية «صدى البلد»: «أنا مبسوط قوي لفرحة لاعبي النادي الأهلي على أغنية «سطلانة»، أنا طول عمري بحب النادي الأهلي ومتخيلتش في يوم من الأيام إن اللاعبين يحتفلوا ببطولة كبيرة كده على أغنية ليا من فيلم».

وأكد أنه لم يُحاول التواصل مع أي حد من لاعبي الأهلي، وأنه ينتظر حتى يحصلوا على قسط من الراحة، وتمنى فوز الأهلي بالبطولة من أول جولة.

search