السبت، 05 أكتوبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مبعرفش أقرأ.. كيف استدرج ذئب مدينة نصر طفل واغتصبه؟

شرطة - أرشيفية

شرطة - أرشيفية

ندى الجزار

A A

شهدت منطقة مدينة نصر شرق القاهرة جريمة بشعة، حين أقدم عاطل على استدراج طفل من الشارع بدعوى قراءة عداد الكهرباء كونه أمي لا يقرأ ولا يكتب ثم اغتصبه مرارا وتكرارا داخل مسكنه.

 لا أقرأ ولا أكتب 

القضية كما جاء في أمر الإحالة أن والد المجني عليه سمع من نجله البالغ من العمر 11 عامًا قيام المتهم باستدراجه أثناء تواجده بالطريق العام، حيث طلب منه قراءة رسالة على الهاتف المحمول، ثم طلب منه الحضور إلى المنزل لقراءة عداد الكهرباء بحجة أنه لا يستطيع القراءة.

المتهم يغتصب الطفل 

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم ما أن لبث أن أخذ المجني عليه داخل مسكنه لقراء عداد الكهرباء حتى أغلق الأبواب والنوافذ بإحكام، ثم حسر ملابس الطفل عنه بالقوة ولامس مواطن عفته وظل يتعدي عليه جنسيا مرارا وتكرارا. 

وأشارت تحقيقات النيابة، أن المتهم انتهك جسد طفل بالقوة والتهديد بأن حسر ملابسه، حيث مارس معه علاقة آثمة دون رضاه، واعتدى على مواطن عفته، وكان ذلك حال كون الطفل لم يبلغ ثمانية عشرة سنة ميلادية وذلك لإرضاء رغبته وشهوته ونفسه المريضة، مستغلا براءة الطفل وعدم إدراكه لما يحدث.

حبس عجوز لاغتصابه معاقة ذهنيًا

وفي وقت سابق أمر المستشار خالد حسن أبو رحاب، وكيل نيابة مغاغة شمالي المنيا، بإشراف المستشار أحمد سلامة مدير النيابة، بحبس عجوز يبلغ من العمر 77 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه باستدراج فتاة «معاقة ذهنيا» لحمام مسكنه والاعتداء عليها جنسيا كرها عنها.

ووفقتا للمحضر المحرر بمعرفة المقدم أحمد سعيد، رئيس وحدة مباحث مغاغة، والمقيد برقم 7545 إداري مغاغة، فقد تلقى بلاغا من أحمد على حسن، 39 عاما، قال فيه إنه فوجئ بتعرض شقيقته «رضا»، 35 عاما، تعاني من تأخر الإدراك، ومقيمة بمنطقة «تحت الطراد» التابعة لدائرة القسم، للاغتصاب على يد أحد جيرانها ويدعى «غطاس . ص . ح» الذي يسكن بنفس العقار، مستغلا عدم إدراكها، وحاجتها لملء المياه من مسكنه لوالدتها العجوز.

وبإجراء التحريات اللازمة، بمعرفة رجال المباحث بقسم شرطة مغاغة، تبين أن المجني عليها، تعيش مع والدتها المسنة بالدور السادس بنفس العقار، بمنطقة «تحت الطراد» التابعة لدائرة القسم، ولعدم قدرة والدتها على ملئ المياه، نزلت الضحية وبحوزتها «جردل» لملئه بالمياه من مسكن المتهم، إلا أنه أثناء دخولها، استدرجها لحمام منزله، وبداخله اعتدى عليها جنسيا، مسببا لها نزيفا بالمهبل، وهو ما أكده التقرير الطبي المبدئ الخاص بالضحية.

وبالقبض على المتهم وسؤاله، اعترف لرئيس المباحث بأنه الفاعل في لحظة شيطانية منه دون أن يشعر، إلا أنه أمام "وكيل النيابة" نفى الاتهامات الموجهة له، ليتم الحكم بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.  

search