السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبو اليف ينضم لحملة «أفضحوهم»: أشعر بالألم بسبب ما يحدث في غزة

نادر أبو الليف

نادر أبو الليف

يمنى سعيد

A A

أعلن الفنان نادر أبو الليف عن تضامنه مع حملة «أفضحوهم» التي أطلقها موقع «الجمهور»، وأعرب عن امتنانه لموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لما يفعله من جهود سياسية لخدمة القضية الفلسطينية، والدفاع عن أرض مصر.

وتحدث «أبو الليف» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، قائلًا: «قلبي يوجعني بسبب القضية الفلسطينية، وأتألم كثيرًا، ولكن الموقف الآن أصبح أكبر من أي واقفه أو أغنية تٌقدم للدعم، فلابد أن يكون هناك تنفيذ وقرار، فهناك أطفال أبرياء يموتون كل يوم، وهناك شعب يُباد، وأعلم جيدًا أن الرئيس يخشى على كل حبة رمل من أرض مصر، فهو رجل سياسي محنك وقائد، وفاهم جيدًا ماذا يفعل في هذا الظرف، وعليه أن يتأنى بالصبر».

وتابع «أبو الليف» في تصريحاته، قائلًا: «نحن نتحدث بحرقة عن القضة بشكل عشوائي، ولا نعرف خبايا الأمر، لكن الرئيس يعلم كل شيء جيدًا، فهو رجل سياسي، وعندما يأخذ القرار لا يتراجع فيه، لذلك هو يتأنى قبل الإعلان عن أي قرار سياسي، وعلينا أن نشكر الرئيس على كل ما يفعله، وصموده حتى الآن أمام ما يحدث، فالجميع ترك القضية، ووضع يده بيد إسرائيل، ومصر تقف وحدها صامدة».

من ناحية أخرى، أوضح «أبو الليف» خلال تصريحاته، أنه من المقرر أن يطرح أغنيته الجديدة «الدنيا بنك» خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي من تأليف محمود شوقي، وتوزيع أسامة عبد الهادي، وألحان رنا، ومن إنتاج شركة «ريد كاربت» مشيرًا إلى إنه سيقوم بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب».

حملة «افضحوهم»

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللاإنسانية التي يمر بها أشقاؤنا في فلسطين، أطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان "افضحوهم" وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص، التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين، وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور»، ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم واتساب 01228817171

قراؤنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.

search