الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيلينا جوميز تغلق إنستجرام: «سآخذ استراحة.. لا أؤيد أيًا مما يحدث»

الفنانة سيلينا جوميز

الفنانة سيلينا جوميز

رحاب عنتر

A A

أعلنت المغنية والممثلة والمنتجة الأمريكية سيلينا جوميز، أنها ستحذف حسابها على إنستجرام، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت سيلينا جوميز، على الأحداث الجارية في غزة، معبرة عن حزنها الشديد، ومؤكدة دعمها للشعب الفلسطيني، وأنها بحاجة إلى استراحة طويلة من الحروب، وأنها لا تؤيد ما يحدث.

وكتبت سيلينا جوميز عبر إنستجرام من خلال خاصية أستوري، قائلة: «أنا سآخذ استراحة وأحذف إنستجرام، الخاص بي، لقد انتهيت، أنا لا أؤيد أيًا مما يحدث».

دعم سيلينا جوميز للقضية الفلسطينية

يُذكر ان أعربت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز، عن حزنها الشديد بسبب ما يحدث في العالم خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما كتبت ستوري من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، قالت فيه: «لقد أخذت استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي، لأن قلبي ينكسر لرؤية كل الرعب والكراهية والعنف الذي يحدث في العالم، وإن تعرض الناس للتعذيب والقتل أو أي عمل من أعمال الكراهية تجاه أي مجموعة واحدة هو أمر مروع، ونحن بحاجة إلى حماية جميع الناس، خاصة الأطفال، ووقف العنف إلى الأبد».

واختتمت حديثها خلال الأستوري الخاصة بها حيث قالت:« أنا آسفة إذا كان كلامي لن يكفي الجميع أو حتى استخدام أي هاشتاج، أنا فقط لا أستطيع الوقوف بجانب الأبرياء الذين يتعرضون للأذى، أتمنى أن أتمكن من تغيير العالم، ولكن المنشور لن يكفى، مع حبى، سيلينا».

search