الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة spotlight live تحدد موعد «مهرجان الزمن الجميل» في الإمارات

البوستر الدعائي لمهرجان الفن الجميل

البوستر الدعائي لمهرجان الفن الجميل

رحاب عنتر

A A

نشرت شركة Spotlight Live لحفل «مهرجان الزمن الجميل»، البوستر الدعائي للحفل الغنائي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

ويحيي الحفل كل من: الفنان هاني شاكر، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، هشام عباس، والفنانة سيمون، والمقرر إقامته غدًا، يوم السبت 4 نوفمبر في دولة الإمارات.

وعلقت شركة Spotlight Live على البوستر الدعائي، أنه «سيتم فتح الأبواب الساعة السابعة مساءً، والحفل سيبدأ الساعة 9، وأسعار التذاكر تبدأ من 150 درهما، والحجز يتم من خلال الموقع الإلكتروني WWW.Platinumlist.net».

يُذكر أنه أعلن الفنان إيهاب توفيق، قبل أحداث قطاع غزة، عن مهرجان الزمن الجميل، ولكن لم يتم حسم الجدل، حول إقامة المهرجان.

ونشر الفنان إيهاب توفيق فيديو يوم 11 أكتوبر الماضي، يعلن من خلاله عن حفله في مهرجان الزمن الجميل في دولة الإمارات.

وعلق إيهاب توفيق على الفيديو قائلًا: «إنتظروا الميجا ستار إيهاب توفيق فى الأمارات، أ[وظبي فى مهرجان الفن الجميل، يوم السبت 4 نوفمبر 2023».

فعاليات تُعيد نجوم الزمن الجميل من جديد

وفي سياق متصل، تم إقامة حفل «ليلة من الزمن جميل» في المملكة العربية السعودية، وهو ليس الأول من نوعه، الذي يتم من أجل إظهار الكثير من النجوم الذين غابوا عن الساحة الفنية، تم تقديم من قبل العديد من الحفلات مثل: «نجوم كاسيت التسعينات» التي شارك فيها الكثير من نجوم هذه الحقبة، إيهاب توفيق، هشام عباس، محمد محي، سيمون، حميد الشاعري وغيرهم، أيضًا قدم على مسرح جدة حفل روائع الموجي التي تشهدت ألحان الرائع محمد الموجي بأصوات عديدة منهم أنغام.

search