الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن نصر الله يهدد إسرائيل: لن نكتفي بما يجري على الحدود

حسن نصر الله

حسن نصر الله

محمد النجار

A A

قال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، إن حزب الله دخل المعركة ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ الثامن من أكتوبر، لافتا إلى أن الحرب بدأت من مزارع شبعا ثم امتدت إلى الحدود في لبنان.

وأضاف حسن نصر الله، في كلمته التي بتتها فضائية «القاهرة الإخبارية»: أن عمليتنا ضد الاحتلال الإسرائيلي لن تنتهي على الحدود، وما يجري على الحدود في لبنان ليس النقطة الأخيرة، لافتًا إلى أن حزب الله لن يكتفي بما يجري في الأوقات الحالية في لبنان. 

وأكد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، أن الملف النووي الإيراني في خدمة المفاوضات بالمنطقة، مضيفا أن طوفان الأقصى قرار فلسطيني خالص وكفاح فلسطيني وليس لها علاقة بأي شخص خارج فلسطين وان كان البعض لا يفهم هذه الحقيقة ويجهلها.

وتابع خلال خطابه المذاع على الهواء مباشرة، أن الجمهورية الإسلامية بإيران تساند المقاومة في فلسطين، ولا تمارس أي ضغوطات على ما تقوم به، ومن يريد أن يقرأ المشهد فهو واضح أمام الجميع، وأن ما يحدث يقوم به قيادات المقاومة وأصحاب القضية.

وأكد «نصر الله»، أن الحدث وتداعياتها تابعه الجميع وكان عمل بطولي وشجاع تقدم له كل التحية، وأدى إلى حدوث زلزال للمستوى الإسرائيلي، وحدث أزمة نفسية ومعنوية، وكان له تداعيات سياسية واقتصادية ستبقى سنوات طويلة وما فعلته إسرائيل لن يغير ما حدث للكيان ولا حتى الصراع داخل الكيان الصهيوني.

search