الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ديربي الإسكندرية».. تشكيل الاتحاد وسموحة بالدوري المصري

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

دنيا عبده

A A

أعلن طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة سموحة في المباراة التي تجمع الفريقي لحساب «ديربي الإسكندرية» ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة سموحة

في حراسة المرمى: المهدي سليمان، وفي خط الدفاع: محمود شبانة،إسلام أبو سليمة،هشام صلاح،كريم الديب، وفي خط الوسط:خالد الغندور، عمر الوحش، أحمد عادل ميسي، ويقود هجوم الفريق السكندري:مابولولو، مورو ساليفو، بنجامين بواتينج.

في السياق ذاته، أعلن أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، تشكيل الفريق الأزرق لمواجهة الاتحاد السكندري,

تشكيل سموحة لمواجهة الاتحاد السكندري

في حراسة المرمى: الهاني سليمان، وفي خط الدفاع: محمد المغربي، حسين فيصل، فادي فريد، لحسن دهدوه، وفي خط الوسط: محمود وحيد، محمد سعيد، محمد مصطفى، وفي خط الهجوم:طارق علاء، عمرو قلاوه، دوكو دودو.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري 

يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس في جدول دوري النيل برصيد 8 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين أمام سيراميكا في الجولة الأولى بهدف دون رد، والفوز على المقاولون العرب بثلاثية لهدفين في الجولة الأخيرة. 

وتلقى الفريق السكندري هزيمة وحيدة من الإسماعيلي، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 لحساب الجولة الثانية، وتعادل الاتحاد في مواجهتين الأولى مع الجونة بهدفين، والمباراة الثانية مع بلدية المحلة بهدفين. 

وفي المقابل، يأتي فريق سموحة في المركز الـ 7 برصيد 8 نقاط، جمعهم من تحقيق الفوز على بلدية المحلة، والمقاولون العرب، وتعادلين أمام الجونة وزد، وتعرض لخسارة وحيدة بخماسية من الزمالك. 

search