السبت، 06 يوليو 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف غزة

مستوطنات غلاف غزة

مستوطنات غلاف غزة

زينب حلمي

أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، بسماع دوي صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة، وذلك عقب محاولة قوات الاحتلال الإسرائيلي التوغل بريًا إلى قطاع غزة، بعد العدوان الشديد الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ 28 يوم

طائرات الاحتلال تقصف مكتب وكالة الأنباء الفرنسية في غزة

من جانبها، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مكتب وكالة الأنباء الفرنسية وعدد من المكاتب الصحفية في مدينة غزة.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى استشهاد شخصين في بيت لاهيا شمال قطاع غزة جراء قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بالاعتداء عليهم وضربهم، قبل ترحيله مع عمال آخرين عن طريق معبر كرم أبو سالم جنوب شرق مدينة رفح.

وأضافت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ترتكب مجزرة جديدة بحق الأطفال بعد استهدافهم بالطيران الحربي مع عائلاتهم قرب وادي غزة، والذى أسفر عن 8 شهداء وعدد من الإصابات، إضافة إلى نقل شهداء ومصابين إلى مستشفى شهداء الأقصى بعد استهداف سياراتهم على الطريق الساحلي غربي غزة.

وأعلنت الفصائل الفلسطينية، عن استهدافها قوة صهيونية متحصنة في مبنى شمال بيت حانون بخمس (5) قذائف "TBG" واشتعال النيران في المبنى، والذى أسفر عن مقتل جندي إسرائيلي.

وفى سياق متصل، كشف مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، عن أن تكلفة تلبية احتياجات 2.7 مليون شخص في قطاع غزة والضفة الغربية تقدر بنحو 1.2 مليار دولار حتى هذه اللحظة.