السبت، 05 أكتوبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفصائل الفلسطينية تستهدف قوة إسرائيلية غرب «إيرز»

غزة

غزة

شيماء حمدالله

A A

قالت الفصائل الفلسطينية، منذ قليل، إنها استهدفت قوة إسرائيلية غرب إيرز، مشيرة إلى أن عناصر المقاومة تشتبك مع بعض جنود الاحتلال الإسرائيلي في هذه اللحظات.

وأضافت وسائل الإعلام، أن هناك اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي في عدة شوارع جنوب قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن طيران الاحتلال الحربي الصهيوني، يشن غارات على عدد من المنازل من غرب مفترق العيون وحتى نادي الصداقة غرب مدينة غزة، والذى أسفر عن شهيد وعدد من الإصابات حتى هذه اللحظة.

وأكدت وسائل الإعلام الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمنع بالقوة الصحفيين من تأدية عملهم في حي واد الجوز بالقدس المحتلة وتستهدفهم، مشيرة إلى أن الكيان الصهيوني أطلق حزام ناري عنيف جدا في منطقة تل الهوا، إضافة إلى غارات إسرائيلية على محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونس.

ومن جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور أشرف القدرة، إن هناك 196 شهيدا جراء المجازر الإسرائيلية خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي إلى 9227 بينهم 3826 طفلا و 2405 نساء والمصابين إلى 23516.

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي يمنع وصول الجرحى في مستشفيات شمال القطاع إلى معبر رفح رغم سماح السلطات المصرية بذلك، لافتا إلى ارتفاع عدد شهداء الكوادر الطبية التي تم استهدافها من الكيان الصهيوني إلى 136 شهيد.

search