الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لقاء الخميسي تُحيي ذكرى ميلاد والدها.. أنت الحب الأول والأخير

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي

ندى يوسف

A A

أحيت الفنانة لقاء الخميسي، ذكرى ميلاد والدها، معبرة عن اشتياقها الشديد له، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت «الخميسي» صورة والدها: وكتبت: «بابا حبيبي.. اشتاق إليك دائمًا وأبدًا وافتقدك في كل لحظة تمر من عمري.. لطالما كنت الرجل الأول والأخير.. لطالما كنت الحُب الأول والأخير.. لطالما كنت الصديق والحبيب والواعظ والرحيم والمُبدع والصافي والقلب ملؤه المحبة ورفيق الدرب الأبدي».

وأضافت: «رحلت عنّا إلى مكانٍ أنقى وأرقى ولم ترحل روحك عنّا وذكراك دائمًا في كل خطوة نخطوها.. يا حبيبي كل عام وحبك ينبض في القلب.. كل عامٍ وأنت ملاكنا وحُبنا وقوتنا التي نستمدها من عشقك».

وأردفت: «أبي أنت خالدٌ في أرواحنا وقلوبنا.. أحبك كما لم أحب من قبل ومن بعد كل عامٍ وأنت الحب.. ابنتك المُولعة بحبك.. والمؤمنة بروحك الطاهرة».

«أفضل رجل في حياتي»

على صعيد آخر، كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن فترة طفولتها ووالدتها، وأشارت إلى أنها عاشت طفولة جيدة، ولكنها لا تنسى ذكرياتها مع والدها وسيظل أفضل رجل في حياتها.

وقالت لقاء الخميسي في لقاء تلفزيوني: «لقد عشت فترة طفولة جميلة، والشيء الأول الذي أتذكره هو والدي، إنه سيظل الرجل الأول والأخير في حياتي، وبين أبي وأبي يأتي بعض الرجال الآخرين، لقد كان صاحبي وصديقي الذي لا أخفي عنه شىء، وأراه دائما رجلا مختلفا، حساس، راقي، طيب، فنان، لما بيتعصب الدنيا بتبقى وحشة، بس ده طبيعي من شخص هادي».

وأردفت لقاء الخميسي عن ترتيبها بين إخوتها قائلة: «أنا الأخت الكبيرة وبابا مكنش بيزعق لما نغلط كان بيقعد يشرح لنا ويجاوب على أسئلتنا، والعلاقة بينا ملهاش وصف، هو صوتي الداخلي وما زال، بكلمه لحد دلوقتي وبيرد عليا وبقول له الحاجات الحلوة والوحشة، بتحصل علامات فبقول ده رد».

search