الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريم مصطفى تضامن مع فلسطين.. فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ

ريم مصطفى

ريم مصطفى

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة ريم مصطفى، عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداء الإسرائيلي، والقصف المستمر على أهالي غزة.

ونشرت ريم صورة امرأة تحمل علم فلسطين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ».

كما نشرت صورة لطفل صغير مصابًا بجروح بالغة وعلى جسده غبار أنقاض المنازل، في «استوري» آخر عبر حسابها بموقع تبادل الصور «إنستجرام».

وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير، رافعين علم فلسطين، وجاءت التعليقات كالتالي: «اللهم أمين»، «يا رب أنصر فلسطين»، «فلسطين حرة عربية».

موقف النجوم تجاه القضية الفلسطينية

جدير بالذكر، أن عدد من الفنانين حرص على المشاركة في حملات الهلال الأحمر للتبرع بالدم من أجل إنقاذ ضحايا غزة، من بينهم ياسمين صبري التي حثت الجمهور على التبرع لصالح فلسطين.

وتطوعت في الهلال الأحمر لتجهيز المعدات الطبية اللازمة لأهالي فلسطين، لإرسالها في القافلة التي وصلت معبر رفح منذ عدة أيام، لإمداد غزة بالاحتياجات الغذائية والطبية بعد قصف مستشفى المعمداني.

ونشرت ياسمين صورة للقبعة الخاصة بالهلال الأحمر، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم».

تضامن المهن التمثيلية مع فلسطين

وفي وقت سابق، أعلنت نقابة «المهن التمثيلية» عن تضامنها مع تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن التطورات التي حدثت في غزة مؤخرًا من أحداث إجرامية، ونشرت بيانًا صحفيًا، لتعلن من خلاله عن تأييدها لكن ما قاله الرئيس السيسي خلال تصريحاته حول التطورات بفلسطين.

وجاء في نص بيان نقابة «المهن التمثيلية»: «نثمن ونؤيد تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تطورات الأوضاع في قطاع غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف المدنيين العزل، وصولا إلى حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة في انتهاك صارخ لجميع حقوق الإنسان والأعراف والمواثيق الإنسانية، وقواعد ومبادئ القانون الدولي.

search