السبت، 06 يوليو 2024

05:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رواد التواصل الاجتماعي يطلقون حملة «قاطع شاهد» لهذا السبب

من الصور المتداولة

من الصور المتداولة

الزهراء علام

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء حول رفض منصة شاهد عرض الأعمال الفنية المشارك فيها الفنان "محمد سلام" على خلفية إنسحابه من مسرحة "زواج اصطناعي “، والتي تعرض ضمن موسم الرياض 2023 المقام في المملكة العربية السعودية.

 جاءت الأنباء بسبب موقف ” سلام" عند انسحابه من العمل المسرحي" زواج اصطناعي" لدعمه أهلنا  في غزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يواجه الويلات على يد الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

شاهد ترفض التعاقد على مسلسل الكبير أوي
وانتشرت أنباء  على مواقع التواصل الاجتماعي برفض منصة شاهد التعاقد على عرض مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن والمقرر طرحه في الموسم الرمضاني 2024، حيث تم تداول أخبار بوضع “شاهد” شروط للتعاقد على عرض مسلسل الكبير أوي 8 ترتبط حول ظهور الفنان "محمد سلام" في العمل والذي يعتبر من الشخصيات الرئيسية في المسلسل حيث يقوم بدور "هجرس" وارتبطت الشخصية بأحداث العمل منذ عرض الموسم الأول منه، حيث قيل إن المنصة ترغب في استبدال "سلام" أو إنهاء دوره كشرط للتعاقد معها في عرض العمل.

مطالب بمقاطعة منصة شاهد

فور انتشار هذه الأنباء ظهرت قائمة  جديدة لتضم المنصة الأشهر في بث الأعمال الفنية، حيث طالب الكثير من الأشخاص مقاطعة شاهد وإلغاء الاشتراك بها لموقفها المزعوم حول رفضها التعاقد على مسلسل الفنان أحمد مكي، لتضم مع قائمة المقاطعات التي شنها رواد التواصل الاجتماعي بسبب موقف هذه الشركات تجاه القضية الفلسطينية.

الصمت سيد الموقف

مع انتشار هذه الأنباء في الساعات القليلة الماضية وتفعيل هاشتاج "قاطع شاهد" لم تخرج المنصة حتى الآن بتأكيد الخبر أو نفيه، أو حتى توضيح حقيقة الأنباء المتداولة، ومع استمرار تفعيل المقاطعة للشركات التي تخاذلت عن دعم القضية الفلسطينية تزداد الحملات لتصل لمنصات فنية شهيرة والبقية تأتي.