الخميس، 01 أغسطس 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر يكشف لـ«الجمهور» حقيقة مسلسل «عتبات البهجة»

عتبات البهجة

عتبات البهجة

ياسمين شهاب

A A

انتشر الكثير من الأنباء خلال الفترة الماضية، عن مسلسل «عتبات البهجة» المأخوذ عن رواية «عتبات البهجة» للكاتب إبراهيم عبد المجيد، أنه سيكون عمل درامي يتم عرضه بالموسم الرمضاني 2024 وأن بطولة العمل تكون من نصيب الفنان يحيي الفخراني، الفنانة جومانا مراد.

وعلم «الجمهور» من خلال مصدر مٌقرب من الكاتب إبراهيم عبد المجيد، أنه لم يتم الاتفاق على المسلسل من الأساس ولا يعلم أي شيء عنه حتى الآن لم يتلق أي اتصال هاتفي من صناع العمل للتحدث عن التفاصيل الخاصة بالمسلسل، ولكنه يقرأ في المواقع الإخبارية عن تعاقد النجوم على العمل.

وأضاف أن الكاتب إبراهيم عبد المجيد، لا يريد التعليق على هذه الأخبار خلال هذه الفترة وينتظر أحد من صناع العمل التحدث معه حتى يتعرف على التفاصيل وفي ذاك الحين سيفكر في الأمر.
 

رواية «عتبات البهجة»

وفي سياق متصل رواية «عتبات البهجة» من تأليف الكاتب إبراهيم عبد المجيد، وتدور أحداث الرواية حول رجل جاوز الخمسين من عمره، يتأمل ما مضى من حياته، يحاور نفسه ويسأل صديق عمره ونظيره في السن: لماذا كلما اقتربت منَّا البهجة ابتعدت عنَّا؟ فيرد صديقه قائلا: إن الوقوف على عتبات البهجة خير من الدخول إلى البهجة نفسها؛ لأنك إن دخلت إليها قتلتك وأهلكتك، هكذا، وعبر سرد حميم ومشوِّق، سيصحب القارئ هذا الرجل الخمسيني في رحلته بحثا عن البهجة. آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني

يُذكر أن آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني، مسلسل «نجيب زاهي زركش» الذي يتناول في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

  والعمل من بطولة أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد يسري، حنان سليمان، نهى عابدين، جلا هشام، من إخراج شادي الفخراني، تأليف عبدالرحيم كمال..