الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد السند يمامة يصدر قرارًا بشأن تأييد أعضاء الوفد لمرشح آخر فى الرئاسة

الدكتور عبد السند يمامة

الدكتور عبد السند يمامة

محمد الداوي

A A

أصدر الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، قرارا يتضمن إعلان أي عضو بالحزب تأييده ودعم أي مرشح رئاسي لرئاسة الجمهورية، غير مرشح الحزب، سيكون مخالفا للمادة الخامسة من لائحة الحزب، وتنص على الفصل من لمخالفة الالتزام الحزبى.

عبد السند يمامة يضع «روشتة» لحل الأزمات الاقتصادية

وفي وقت سابق، أكد الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، أن البرنامج الانتخابي لحزب الوفد يتضمن الكثير من الحلول للأزمة الاقتصادية، من خلال رؤية واقعية للمشاكل التي يعانى منها المواطنين، مشيراً إلى أن البرنامج الانتخابي يهتم بضرورة البدء في الإصلاحات التشريعية الخاصة بالقضايا الاقتصادية، وضرورة توحيد جهات الولاية الاقتصادية.

ولف رئيس الوفد إلى ضرورة تشكيل مجموعة اقتصادية من العقول المصرية للنهوض باقتصاد البلاد، لحل جميع الأزمات الاقتصادية وأثرت على المواطنين، موهاً بأهمية الإصلاح التشريعي فيما يتعلق بجذب الاستثمارات الخارجية، وأهمية إقامة المشروعات ذات العائد السريع لتعود ثمارها على المصريين في أسرع وقت.

وأكد الدكتور عبد السند يمامة، إلى أهمية حسن إدارة الموارد المصرية الحالية، بما يتمشى مع المنظومة الاقتصادية الجديدة التي يتضمنها البرنامج الانتخابي، موضحاً أن البرنامج الانتخابي له يضم رؤية جديدة للإصلاح السياسي، القائمة على الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان وتفعيل مواد الدستور.

ويعقد حزب الوفد مؤتمره الانتخابي الأول، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، القائمة النهائية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، مؤكدا المؤتمر سيعقد في المقر الرئيسي لحزب الوفد، وسيكشف عن البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة. 

search