الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا منصور تنضم لحملة «افضحوهم» وتدعو لأهالي غزة

الفنانة رانيا منصور

الفنانة رانيا منصور

يمنى سعيد

A A

انضمت الفنانة رانيا منصور لحملة «افضحوهم» التي أطلقها موقع «الجمهور» لدعم القضية الفلسطينية، ووجهت من خلالنا الدعاء وكلمات الدعم لأهالي غزة.

وقالت «منصور» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «أحب أن أبدأ كلامي عن القضية الفلسطينية بالآية الكريمة (لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها)، الفلسطينيين في اختبار صعب، لكن مجرد أن الله وضعهم بهذا الموقف الصعب، فإن شاء الله سيكونون قد هذا الموقف، وبالتأكيد ما يحدث لهم صعب جدًا، وما نراه من فيديوهات عن وقتل لا يتحملها أي إنسان، وجميعنا كمصريين متعاطفين معهم».

وتابعت «منصور» في تصريحاتها، قائلة: «إن شاء الله نصر الله قريب، حتى لو ظهر أن الموضع في فلسطين صعب ومستحيل، وأن جيش العدوان الإسرائيلي قوي أو إنهم بلد قوية بسبب الدعم الخارجي الذي تحصل عليه، لكنني مؤمنة تمامًا أن الله قادر على المعجزات، وإن شاء الله ربنا سيكتب لهم النصر، ويصبر قلوبهم على كل من مروه به منذ بداية الأزمة حتى الآن».

الجدير بالذكر، أن الفنانة رانيا منصور يُعرض لها الآن مسلسل «عيشها بفرحه»، وهو مأخوذ عن كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي، وإخراج ألبير مكرم، وتألفت هذه الحكاية من 10 حلقات، وهو من بطولة كلٍ من هبة مجدي وهاني عادل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، يتناول العمل قصة يُسر، وهي شابة تنبض بالحيوية والحب، وتمنح الطاقة الإيجابية لكل من حولها، وتتعرض لظروف خلال أحداث المسلسل حيث تكتشف عن طريق الصدفة خيانة أقرب الناس إليها، وتقرر مواجهاتهم وكشف كذبهم.

حملة «افضحوهم»

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللاإنسانية التي يمر بها أشقاؤنا في فلسطين، أطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان "افضحوهم" وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص، التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين، وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور»، ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم واتساب 01228817171

قراؤنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.

search