الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرملة سامي العدل تحيي ذكرى ميلاده وتدعو أن تلحق به وبابنها أحمد

الكاتبه ماجدة نور الدين مع زوجها الراحل الفنان سامي العدل

الكاتبه ماجدة نور الدين مع زوجها الراحل الفنان سامي العدل

يمنى سعيد

A A

أحيت الكاتبة ماجدة نور الدين، ذكرى ميلاد زوجها الراحل الفنان سامي العدل، ودعت الله أن يصبرها على وفاته ووفاة أبنهما أحمد الذي رحل عن عالمنا منذ  شهر.

وعبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أحيت «نور الدين» ذكرى ميلاد زوجها بكلمات حزينة، حيث تمنت أن يجمعها الله بها وبأنهما أحمد في حالة من اليأس، وكتبت: «ابني وزوجي.. اللهم تقبل دعائنا وصبرنا واجمعني بهم (سامي وأحمد).. يا رب».

الجدير بالذكر، أن الكاتبة ماجدة نور الدين زوجة الفنان الراحل سامي العدل، آخر ظهور لها كان في جنازة ابنها المخرج أحمد سامي العدل، وكانت في حالة انهيار شديد، خلال تشييع جثمان نجلها اليوم، ولم تستطع أداء صلاة الجنازة.

جنازة أحمد سامي العدل

يذكر أن عدد كبير من نجوم الفن حرصوا على توديع جثمان المخرج الشاب أحمد سامي العدل، الذي وافته المنية يوم 30 سبتمبر.

وتواجد عدد من نجوم الوسط الفني المصري بمسجد الفاروق بالمعادي لأداء صلاة الجنازة بعد عصر اليوم، ومن أبر الحضور: الفنانة إيمان العاصي، أمير عيد، حسن أبو الروس، والمخرج خالد يوسف، عمرو سلامة، والإعلامية بوسي شلبي، إلى جانب حضور كبير من أقارب وأصدقاء المخرج أحمد سامي العدل.

وفاة أحمد سامي العدل

تجدُر الإشارة، إلى أن شركة العدل جروب كشفت، عن موعد عزاء المخرج الراحل أحمد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل، الذي توفي في يوم 30 سبتمبر.

وكتبت العدل جروب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا توضح فيه موعد تشييع جثمان أحمد العدل، وموعد ومكان إقامة العزاء: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي».

وتابعت: بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله الابن العزيز والمخرج «أحمد سامي العدل» داعين الله أن يلهمنا الصبر والسلوان.. سائلين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

search