الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فرحات يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بجلطة في المخ

أحمد فرحات

أحمد فرحات

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان أحمد فرحات، عن تطورات حالته الصحية وذلك عقب إصابته بجلطة في المخ وأنه الآن تحسن إلى حد ما ولكنه يُعاني من الأعراض الجلطة. 

وقال «فرحات» في تصريح لـ «الجمهور»: «أنا الحمدلله دلوقتي بقيت أحسن بس لسه مش بعرف أتكلم بشكل كويس وهتابع مع دكتور علاج طبيعي». 

سر ابتعاد فصيح السينما عن الأعمال الفنية؟

حقق أحمد فرحات، نجاحًا كبيرًا وهو طفل حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية الكبير التي رسخت في تاريخ الفن المصري، ولكنه ابتعد بعد ذلك عن الساحة الفنية، وهذا سبب انشغاله في الدراسة وبعد ذلك انشغل في عمله. 

وفي عام 2010 انتهيت فترة عمله، ولكنه لم يسعى للدخول إلى الساحة الفنية وذلك بسبب عزة نفسه وكرامته وأنه لم يتنازل حتى يُشارك في أي عمل فني، موضحًا: «مش هروح أدق على الأبواب عشان اشتغل». 

فيلم «سر طاقية الإخفاء»

وفي السياق ذاته تدور أحداث فيلم «سر طاقية الإخفاء» حول فصيح الذي يلهو في معمل والده العطار، فيتسبب في ظهور عفريت، يحترق العفريت مخلفًا بودرة تخفي ما تقع عليه، تتعرض طاقية لهذه البودرة وتكتسب خاصية تخفي من يرتديها، ليكتشف عصفور قدرات الطاقية، فيقوم باستعمالها، لكن يكتشف عدوه السر، ويبدأ باستخدام الطاقية ضده. 

والفيلم من بطولة كلًا من عبد المنعم إبراهيم، توفيق الدقن، زهرة العلا، سلوى محمد، سامية رشدي، محمد عبد القدوس، من إخراج نيازي مصطفى.

فيلم مجرم في إجازة

شارك الفنان أحمد فرحات بفيلم مجرم في إجازة، وفي تصريح سابق له تحدث عن تفاصيل لقاءه مع فريد شوقي حيث قال: «قابلت الفنان الراحل فريد شوقي عندما ذهبت لأول مرة للأستوديو قبل أن أمثل في فيلم مجرم في إجازة، وقتها شعرت أنه بيحبني أوي وحريص على الجلوس معي بسبب خفة دمي».

search