الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطاقية الإخفاء دخل قلوب الجماهير.. أفلام الطفل الفصيح أحمد فرحات

الفنان أحمد فرحات

الفنان أحمد فرحات

محمود الجلفي

A A

تربع الفنان أحمد فرحات في قلوب الكثير من محبيه ومتابعيه، حيث استطاع أن يجسد شخصية الطفل الملفت للأنظار، حتى أصبح رجل كبير يشارك بأعمال فنية ويكون مؤثرًا فيها، حتى أن هناك حالة شديدة من الحزن قد سيطرت على قلوب الجماهير بمجرد علمهم بإصابته بجلطة في المخ، ودعا الجميع له بالشفاء.

ومن شدة حب الجمهور له تصدر اسمه الأكثر بحثًا في محرك البحث الشهير جوجل منذ صباح أمس، ونرصد لكم أبرز العلامات المميزة التي أثر بها احمد فرحات في جمهوره..

وكان قد كشف أحمد فرحات، عن حالته الصحية وذلك عقب تداول أنباء خبر عن تدهورها في الفترة الأخيرة، وقال خلال تصريح لـ«الجمهور» أنه تعرض لجلطة في المخ، وذلك بشكل مفاجئ حيث كانت حالته الصحية طبيعية جدًا، وذلك أثر على النطق والجزء الشمال في جسده.

الإصابة بالغدة النخامية

تحدث الفنان أحمد فرحات في تصريحات تليفزيونية سابقة قائلا: «أحيانًا تكون أي نقمة عبارة عن نعمة، مثلما حدث معي بعد إصابتي بالغدة النخامية، حيث ساعدني المرض على تقديم دور الطفل لمدة 10 سنوات، مما جعل العمل يحقق نجاح كبير».

فيلم مجرم في إجازة

شارك الفنان أحمد فرحات بفيلم مجرم في إجازة، وفي تصريح سابق له تحدث عن تفاصيل لقاءه مع فريد شوقي حيث قال: «قابلت الفنان الراحل فريد شوقي عندما ذهبت لأول مرة للأستوديو قبل أن أمثل في فيلم مجرم في إجازة، وقتها شعرت أنه بيحبني أوي وحريص على الجلوس معي بسبب خفة دمي».

فيلم طاقية الإخفاء وشخصية محمد هنيدي

وكشف الفنان أحمد فرحات عن مشاركته بفيلم «طاقية الإخفاء»: «سر طاقية الإخفاء، علامة مضيئة في مسيرتي الفنية وأتمنى أن أجسد شخصية الفنان محمد هنيدي، خاصة أنه قدم الكثير من الأعمال الفنية المتميزة، وساهم في عودة العائلات مرة أخرى إلى السينما من خلال فيلم، إسماعيلية رايح جاي».

search