السبت، 05 أكتوبر 2024

11:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صور «وحشية» للاحتلال الإسرائيلي تنتشر في شوارع سيدني بأستراليا

أستراليا تدعم فلسطين على طريقتها

أستراليا تدعم فلسطين على طريقتها

ياسمين شهاب

A A

انتشر في شوارع مدينة «سدني» بأستراليا مجموعة من الصور للأحداث الوحشية التي يتعرض لها الأشقاء الفلسطينيين من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 وكانت هذه الصور التي ترصد الاعتداءات الوحشية التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي، على سيارات بشاشات عرض عملاقة للتعريف بالمجازر التي يرتكبها الصهاينة في قطاع غزة.

 
تشديد الحصار على غزة وقطع الكهرباء والاتصالات

وفي سياق متصل، قطعت قوات الاحتلال الإسرائيلي الكهرباء والاتصالات والإنترنت، مساء أمس، عن المناطق التي في مخيم جنين وذلك أثناء اقتحامها.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة قلقيلية وبلدة بيت أمر شمال الخليل وبلدة بيت جالا ببيت لحم، مشيرة إلى قصف مدفعي تجاه منطقة العمودي غرب بيت لاهيا شمال القطاع وآخر شرق البريج وسط غزة.

وحدث تعزيزات عسكرية كبيرة تقتحم جنين من عدة محاور، تزامنا مع تحليق طائرات مسيرة في سماء المدينة، لافتة إلى أن هناك أكثر من 40 آلية عسكرية تقتحم جنين برفقة الجرافات، بالإضافة إلى اقتحام خان يونس والذى أسفر عنه 5 شهداء وأكثر من 30 إصابة حتى هذه اللحظة.

واستمرت الاشتباكات العنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي المقتحمة لجنين، مضيفة أن الكيان الصهيوني يعمل على تجريف وتخريب شوارع المدينة وتدمير منازل وممتلكات المواطنين.

وتدور اشتباكات عنيفة بين عناصر المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال التصدي لاقتحام مدينة طولكرم، كما تستهدف زوارق الكيان الصهيوني الشريط الساحلي لقطاع غزة في هذه الأثناء، والذى أسفر عند عدة إصابات بينهم إصابة خطيرة برصاص جيش الاحتلال خلال الاقتحام.

 

 

 

 

search