السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طفلة فلسطينية تُوجه رسالة شديدة اللهجة لقوات الاحتلال.. فيديو

طفلة فلسطينية

طفلة فلسطينية

نشوى حسن

A A

«اشمعنا إحنا.. اشمعنا أطفال فلسطين» بهذه الكلمات حاولت طفلة فلسطينية أن توجه رسالة شديدة اللهجة إلى قوات المحتل الإسرائيلي بعد حرب الإبادة التى يقوم بها العدو الصهيوني على فلسطين.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه تلك الطفلة الفلسطينية، التي استطاعت أن تثبت للعالم أن أطفال فلسطين يتصفون بالشجاعة.

تداول رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» مقطع فيديو تظهر طفلة فلسطينية وهي تتحدث عن الجرائم البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق أطفال فلسطين الأبرياء.

وقامت تلك الطفلة بتوجيه رسالة مؤثرة إلى العالم، قالت فيها: «أنا طفلة فلسطينية، وبدي أحكي عن اللي بيصير فينا فلسطين، الدمار طال كل بيت، لدرجة إنه بنشوف الأشلاء وسط الركام، أهالينا بيطلعوا من تحت الركام أشلاء، بدنا نعيش حريتنا زي باقي الأطفال، اشمعنا إحنا، اشمعنا أطفال فلسطين؟»

وقام العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بالتعليق على هذا المقطع، كما أظهروا دعمهم للشعب الفلسطيني الشقيق، ودعوا لأهالي غزة بالنصر والعزة على العدوان الإسرائيلي الغاشم.

ولكن يظل أطفال فلسطين رمزًا للشجاعة والثبات بالرغم من رصاصات المحتل الإسرائيلي الذي يرتكب أبشع الجرائم في حق الأبرياء وخاصة للأطفال بدون وجه حق، مستخدمًا الوسائل المختلفة للعنف.

وجدير بالذكر أن فلسطين تتعرض لبطش قوات الاحتلال الإسرائيلي الذي يقصف المستشفيات والأماكن المناطق التي يوجد بها المواطنون الفلسطينيون لتدمرها بشكل تام، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآلاف من المواطنين الفلسطينيين يوميًا.

كما أسفر هذا العدوان عن وقوع الضحايا والمصابين واستشهاد عدد كبير من أشقائنا الفلسطينيين الذين تراق دماؤهم وهم في منازلهم آمنون

search