السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي

الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي

نورهان عبدالعزيز

A A

ينتظر جميع عشاق الساحرة المستديرة مباراة الأهلي اليوم لما لها من أهمية كبرى يُحدد على أساسها الفريق المتأهل إلى نهائي بطولة الدوري الإفريقي، ويُطلق الكثير من الأشخاص عدة تكهنات بخصوص توقع نتيجة اللقاء، لذا حسم الذكاء الاصطناعي الأمر، وتنبأ فوز المارد الأحمر بهذه المباراة الهامة، فالساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة هى التي تحسم الجدل وتفض الاشتباك لنعرف هل صدقت نوايا الذكاء الاصطناعي أم كذبت.

 الذكاء الاصطناعي وتوقع نتائج المباريات

توقع الذكاء الاصطناعي فوز النادي الأهلي على فريق صن داونز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي.

وكشف روبوت الدردشة الآلي «MY AI»، أن النادي الأهلي هو من يسجل أول أهداف المباراة، نظرًا لأنه يحتاج إلى إحراز هدفًا مبكرًا في بداية اللقاء ليواصل لعب المباراة بأرياحية شديدة بعيدًا عن الضغط الصعبي.

وأوضح روبوت الدردشة الآلي، أن المباراة يتم حسمها مع إطلاق صافرة النهاية، كما أنها تشهد العديد من الأهداف مع الحذر الدفاعي من قبل فريق صن داونز الجنوب إفريقي نظرًا لأنه يمتلك اليد العليا في المباراة.

وخسر الأهلي مباراة الذهاب أمام فريق صن داونز بنتيجة واحدة صفر، بعدما أحرز اللاعب ماسيكو هدف المباراة الوحيد وهدف الفوز أيضًا، فلم ينتصر المارد الأحمر على هذا الفريق مطلقًا خارج الديار.

ويقود مباراة الأهلي وصن داونز الحكم السنغالي «عيسى سي»، ويعاونه مواطنه جبريل كامارا، ونهى بانجورا، والحاج علاو حكمًا رابعًا، وفي غرفة تقنية الفيديو الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم ويعاونه دانييل لاريا من غانا.

الذكاء الاصطناعي والمجاملات التحكيمية

كشف الذكاء الاصطناعي، إن الدوري الإسباني من أكثر الدوريات التي يُوجد فيها مجاملات تحكيمية، لذا حدث نزاع كبير بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، حسبما كشفت العديد من الصحف الأجنبية.

وأوضح روبوت الدردشة «شات جي بي تي»، أن نادي ريال مدريد أكثر فريق حصل على المجاملات التحكيمية، فهو أكثر الأندية حصولًا على الدوري الإسباني برصيد 35 لقب مقارنةً بغريمه التقليدي نادي برشلونة والذي حصل على هذا اللقب 27 مرة فقط.

search