السبت، 05 أكتوبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان يتلقى إشادة من فتيات غزة ويعلق: «أشجع بنات»

محمد رمضان

محمد رمضان

محمود الجلفي

A A

شارك النجم محمد رمضان مقطع فيديو جديد، ظهر فيه عدد من الصغيرات الفلسطينيين، الذين أشادا بدوره تجاه القضية الفلسطينية، ودعمه الدائم لهم، والتبرعات المادية التي قدمها.

وتضمن الفيديو الذي قام بنشره محمد رمضان من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وجود 3 فتيات، تقول واحدة منهن: «رغم كل الآلام والمعاناة.. صامدين وبإذن الله منتصرين وشكرا للفنان محمد رمضان على موقفه الصريح والشجاع وشكرا لكل إنسان عنده ضمير».

وكتب محمد رمضان تعليق على الفيديو حيث قال: بنات غزة يا أشجع بنات الدنيا، أنا اللي بشكركم على بطولتكم وصبركم، أنتم مثال لكل بنت عربية شجاعة عاشقة لتراب وطنها، ربنا يحفظكم وينصركم. 

شاهد الفيديو من هنا

محمد رمضان يتضامن مع غزة

أعرب الفنان محمد رمضان عن غضبه بسبب زيادة عدد الضحايا في غزة، ونشر فيديو يعبر من خلاله عن غضبه ووجه من خلاله رسالة للشعب الإسرائيلي.

وعبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشر «رمضان» فيديو يعبر فيه عن غضبه ويطلب من خلال تدخل الشعب الإسرائيلي لحل الأزمة، قائلًا: «مسؤول وزارة الصحة بفلسطين يقول إن اليوم 31 أكتوبر عدد الضحايا في غزة، أضعاف عدد الضحايا في حادثة مستشفى المعمداني، وهي المذبحة التي سيشهد عليها التاريخ، ولدينا ثقة في ربنا، ثم في حكومتنا إنها فقط صابرة وأكيد للصبر حدود، وأنا متأكد أن صوتنا وصل للمنظمات الدولية، وربنا وصانا أن نحترم كافة الأديان، قال تعالى (والذين يؤمنون بما أنـزل إليك وما أنـزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون)».

search