السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطيبة ماثيو بيري السابقة: كان معجبًا للغاية بعمله فى مسلسل فريندز

ماثيو وخطيبته

ماثيو وخطيبته

محمود الجلفي

A A

نعت مولي هورويتز، خطيبة النجم الأمريكي ماثيو بيري السابقة، بمنشور كتبت خلاله كلمات مؤثرة، وذلك من خلال منشور لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، جاء هذا عقب ساعات من إعلان رحيله بطريقة درامية.

وكتبت مولي هورويتز في منشورها، إن ماثيو بيري كان الأكثر تأثيرًا في حياتها، وذلك خلال فترة علاقتهما التي استمرت من 2018 حتى 2021، وانتهت بفسخ خطبتهما، لأسباب لم يعلن عنها من قبل أي منهم.

وتابعت مولي هورويتز أن ماثيو بيري كان لديه موهوبة لا توصف وبشكل غير مسبوق، وبعد علاقة استمرت عامين قرر التقدم لخطبتها في نوفمبر 2020، وكان يجلسا سويا لمشاهدة مسلسله الشهير Friends، ويشعر دائما بالإعجاب بنفسه ويستمتع بأدائه.

وأردفت: على الرغم من حبها الشديد له، إلا أنها كانت تواجه العديد من الصعوبات مع ماثيو بيري، والذي أحبته بشكل كبير ولا يوصف، ولكنها كانت ترى أنه شخصية معقدة، وتسبب في جرحها بشكل لم يحدث من قبل، ووصفته خلال منشورها قائلة: «لم يؤثر شخص في حياتي مثلما فعل ماثيو لانجفورد بيري».

وفي الوقت ذاته، أعربت عن امتنانها له، ولكافة الأشياء التي تعلمتها منه خلال فترة علاقتهما، علي الرغم من إنه أنهى خطبتها في يونيو 2021، وقال في بيان له حين أعلن هذا القرار: «أحيانا لا تسير الأمور على ما يرام وأتمنى لمولي الأفضل».

تسليم جثمان ماثيو بيري

جدير بالذكر أن، أسرة الممثل ماثيو بيري  بطل مسلسل Friends، تسلمت جثمانه، وذلك تمهيدا للتحضير لجنازته في لوس  أنجلوس، بعد الانتهاء من فحصها من قبل الطب الشرعي.

search