الثلاثاء، 30 يوليو 2024

12:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جنات تعلن الانتهاء من تسجيل أغنية «بشتكيلك»

جنات

جنات

محمود الجلفي

A A

 أعلنت النجمة جنات، الانتهاء من تسجيلها الأغنية الرومانسية «بشتكيلك»، من كلمات أحمد النجار، وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع محمد عباس، كما أنها تتعاون مع الملحن محمد عبد المنعم في عدد من الأغاني الأخرى التي تحضر لها، وتنوى طرحها خلال موسم رأس السنة المقبل، وذلك بعد أن تنتهى من تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال المرحلة المقبلة.

جنات تعلن عن طرح عدد من الأغاني

جدير بالذكر أن، المطربة جنات، قالت في وقت سابق إنها سوف تعمل خلال الفترة المقبلة على نشر وإصدار عدد من الأغاني بشكل دوري، حيث أشارت إلى أنها سوف تبدأ العمل على «مزيكا» جديد.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج «التاسعة»، والمذاع على القناة الأولى، أنها بصدد تقديم أغنية جديدة من ألحان محمد يحيى ، وكلمات أمير طعيمه، مشددة على أن الأغنية القوية تفرض نفسها في أي وقت، ولا تهتم بالمنافسة بسبب سعيها طوال الوقت لتقديم أعمال فنية مميزة تلفت الأنظار وتنال إعجاب الجمهور.

وعن أغاني المهرجانات، قالت: «صعب أعمل أغاني مهرجانات، بس سمعت أغاني مهرجانات كتير، وهناك إبداع وفيه حاجات كتير عجبتني، والشباب اللى بيقدموا المهرجانات مبدعين، ولكن الأمر يتطلب لرقابة قوية، لضبط الكلمات».

نسرين طافش تتضامن مع أحداث جباليا

وفي سياق آخر، جددت الفنانة نسرين طافش تضامنها مع القضية الفلسطينية، واستيائها مما يحدث بغزة، ونشرت فيديو يوثق الأحداث التي تمت بمخيم جباليا، والذي ظهر خلاله أحد الأشخاص يصف ما حدث، مع طفل يصرخ إلى جانب والده بعد موته نتيجة القصف.

وعلقت نسرين طافش على الفيديو وكتبت: «لعنة الله عليكم يا أكلة لحوم البشر، وقتلة الأطفال، لعنة الله عليكم يا شياطين الأرض».