الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس الملك.. تشكيل الأهلي السعودي الرسمي لمواجهة أبها

الأهلي السعودي

الأهلي السعودي

رحمة عويس

A A

كشف ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، عن تشكيل فريقه الرسمي، لمواجهة أبها، بعد قليل وذلك ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء تشكيل فريق الأهلي السعودي على النحو التالي: في حراسة المرمى، إدوارد ميندي، خط الدفاع: بسام الحريجي – روجر إيبانيز – عبدالله العمار – عبد الباسط هندي، خط الوسط، فرانك كيسيه – جابري فيجا – ألان سانت ماكسيمان، خط الهجوم: رياض محرز – روبيرتو فيرمينو – فراس البريكان.

ونجح فريق أهلي جدة في التأهل لمباراة اليوم، بعدما فاز على فريق العين بنتيجة 3-2، ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة.

بينما يسعى فريق أبها، للخروج ببطاقة التأهل لهذا الدور من بطولة كأس الملك، بعدما فاز على فريق هجر في دور 32. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها في كأس الملك

ومن المنتظر أن تذاع المباراة علي قناة «إس إس سي» الرياضية، الناقل الحصري للدوري روشن السعودي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

الأهلي السعودي ينفي الاجتماع المزعوم بين اللاعبين وإدارة الفريق

وتتواصل المناقشات والتحليلات حول خسارة النادي الأهلي أمام الهلال في المباراة التي جمعتهما أمس في إطار منافسات دوري روشن لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 3-1.

ومع تصاعد الجدل، قام الإعلامي "وليد السعيد" بنفي ما تردد عن اجتماع جمع ثلاثة نجوم من الأهلي مع إدارة الفريق للتعبير عن غضبهم من أسلوب لعب المدرب الألماني ماتياس يايسله.

حيث تداولت الأنباء حول هذا الاجتماع الذي أقيم بحضور الإدارة، وتم خلاله مناقشة سوء التعامل مع المباريات واستراتيجية الفريق، ولكن وليد السعيد أكد أن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة، وأنه لا صحة لوجود أي اجتماع بين النجوم وإدارة النادي. وأشار السعيد إلى أن فريق الأهلي لا يزال موجودًا في مدينة الرياض ولا يوجد أي تغيير في حالتهم.

وأضاف: “تعتبر هذه الأخبار الكاذبة محاولة لإثارة الجدل وخلق الانقسام داخل الفريق، خاصة بعد الهزيمة القاسية التي تكبدها الأهلي أمام الهلال”.

يذكر أن الأهلي السعودي فشل في الحفاظ على سجله الرائع، والاستمرار في سلسلة الانتصارات، حيث تلقى الفريق خسارته الثالثة هذا الموسم.

search