الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول جثمان سارة حسن لصلاة الجنازة عليها

جنازة سارة حسن

جنازة سارة حسن

محمود الجلفي

A A

وصلت منذ قليل، جثمان الإعلامية سارة حسن، لمسجد السلام بمدينة نصر، وذلك استعدادًا لصلاة الجنازة عليها، بعدما رحلت عن عالمنا، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر، بعد صراع مع مرض سرطان المخ.

وكان والد سارة حسن قد قرر تأجيل صلاة الجنازة على جثمانها إلى بعد العشاء، دون الكشف عن السبب وراء ذلك القرار، حيث توفيت «سارة» بسبب إصابتها بسرطان المخ. 

وفاة الإعلامية سارة حسن

أعلن الصحفي سامي عبد الراضي، عن وفاة الإعلامية سارة حسن، بعد تعرضها لأزمة صحية منذ أشهر، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «قبل قليل، وبعد صراع عامين مع المرض اللعين، فاضت روح أختي الغالية وزميلتي وصديقتي الجدعة المذيعة سارة حسن».

وتابع سامي عبد الراضي: «بالدموع تواصل معي والدها اللواء محمد حسن، ودون مقدمات: «أيوة يا سامي، سارة ماتت»، ربنا يرحمك يا سارة ويجعل مثواكي الجنة ويغفر لك ويعوض شبابك في الجنة، ويجعل مرضك وتحملك وصبرك ورضاكي في ميزان حسناتك».

كما أعلن عن موعد الجنازة: «الجنازة بعد صلاة عصر اليوم من مسجد السلام في مدينة نصر، والعزاء غداً في قاعة الصفا بمسجد المشير، وإنا لله وانا اليه راجعون».

وتابع سامي عبد الراضي: «كتبت سارة على فيسبوك في 21 ديسمبر الماضي، يمكن في لحظات المرض، المريض بيحتاج دعم، بيحتاج ثقة، بيحتاج طبطبة، بيحتاج تشجيع وخصوصاً اللي بيواجه المرض اللعين».

وأكمل: «لكن زميلتي وأختي الغالية سارة حسن الإعلامية والمذيعة السابقة بقناة المحور في حتة تانية، هي اللي بتقوي والدها الراجل الجميل اللواء محمد حسن، وبتقوي شقيقيها هشام وخالد، وكمان بتدي قوة لأصدقائها وأصحابها وأنا منهم: «تقولي والله يا سامي انا خرجت من العمليات قوية عشان بابا، ودخلت وكلي امل في ربنا اخرج عشان بابا، أنا مش عايزة بابا يزعل ولا يتكسر، وأنا هاقوم من المرض ده وهاهزمه».

search