الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيلينا جوميز تدين تصرفات الاحتلال الإسرائيلي وإنجلينا جولي تساندها

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

محمود الجلفي

A A

أعربت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز، عن حزنها الشديد بسبب ما يحدث في العالم خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما كتبت ستوري من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، قالت فيه: «لقد أخذت استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي لأن قلبي ينكسر لرؤية كل الرعب والكراهية والعنف الذي يحدث في العالم، وإن تعرض الناس للتعذيب والقتل أو أي عمل من أعمال الكراهية تجاه أي مجموعة واحدة هو أمر مروع، ونحن بحاجة إلى حماية جميع الناس، خاصة الأطفال، ووقف العنف إلى الأبد».

واختتمت حديثها خلال الأستوري الخاصة بها حيث قالت:« أنا آسفة إذا كان كلامي لن يكفي الجميع أو حتى استخدام أي هاشتاج، أنا فقط لا أستطيع الوقوف بجانب الأبرياء الذين يتعرضون للأذى، أتمنى أن أتمكن من تغيير العالم، ولكن المنشور لن يكفى، مع حبى، سيلينا».

ردود أفعال الجماهير عبر حسابها

ومنذ أن نشرت «سيلينا»، الاستورى على حسابها بالإنستجرام، وبدأت ردود أفعال معجبيها أن على كافة منصات التواصل الاجتماعي أصيبوا بخيبة أمل، ويبدو أن البعض لم يكن يعلم بخطورة القضية والأحداث.

وجاء رد الفعل الأول بعدما علقت «أنجلينا جولى» للمرة الأولى على الأحداث التي تدور خلال الفترة الحالية في غزة، وما يحدث مع سكانها من انتهاكات دولية على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي أودت بحياة المدنيين، حيث قامت بكتابة منشور طويل من خلال حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، بدأته بأنها تدين كل أشكال العنف، وتتابع عن قرب كل ما يحدث، مثلها مثل الملايين حول العالم، حيث قالت: «بالتأكيد أدين كل ما حصل في الـ7 من أكتوبر من هجمات إرهابية على إسرائيل، أودت بحياة الكثيرين وأتعاطف مع الأمهات وكل من هناك».

ثم تابعت: «لكن هذا لا يبرر فقدان الأرواح البريئة في قصف السكان المدنيين في غزة الذين ليس لديهم أي مكان يقصدوه، ولا حتي يتوافر لهم الغذاء أو الماء، ولا إمكانية الرحيل لمكان آخر».

search