الأحد، 07 يوليو 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد رمضان يشارك في الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية

محمد رمضان

محمد رمضان

محمود الجلفي

يستعد الفنان محمد رمضان للمشاركة في الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي من المقرر أن يتم إقامتها في كوت ديفوار في يناير المقبل 2024.

وأعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم «كاف» عن مشاركة محمد رمضان في الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية، حيث نشرت البوستر الرسمي عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة «X»، وكتبت عليها تعليق قالت فيه: «الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، أكوابا».

محمد رمضان في أزمة بسبب أغنيته الجديدة

وجه الفنان محمد رمضان الاعتذار للجمهور،  بسبب طرح أغنية «عيد ميلاد» مساء اليوم، عبر جميع المنصات وذلك بسبب الأحداث في قطاع غزة والاعتداءات الوحشية التي يُمارسها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر «رمضان» عبر خاصية «الاستوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «أغنية النهاردة عيد ميلادي، مع المغني سكيلز، طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي، لأن ده التزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا».

دعم محمد رمضان للقضية الفلسطينية


يُذكر أن الفنان محمد رمضان نشر فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، يرد فيه على الانتقادات التي وجهها جمهوره له اعتراضاً على صمته تجاه ما يحدث في فلسطين.

وظهر محمد رمضان في الفيديو منفعلاً موجهاً رسالته لرؤساء الدول العربية وقال: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، وربنا يصبر أهالي الشهداء، ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، كم الرسايل اللي بتيجي لي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل.