الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طه دسوقي: «لسه الناس بتموت الإبادة الجماعية هي الموضوع مش المقاطعة»

الفنان طه دسوقي

الفنان طه دسوقي

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان طه دسوقي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تضامنه مع القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن مقاطعة المنتجات ليست هي القضية، ولا حالة الحزن التي تعيشها الشعوب العربية، إنما القضية فيما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية.

ونشر «دسوقي» عبر إنستجرام، من خلال خاصية «إستوري»، منشورًا قال فيه: «قاطع بس ده مش موضوعنا، اتأثر بس ده مش موضوعنا، علم على اللي حول القضية لتريند، بس ده مش موضوعنا، لسه الضرب موقفش، ولسه الناس بتموت، الإبادة الجماعية اللي لسه بتحصل هي الموضوع».

المسيرة الفنية لطه دسوقي

وظهر طه دسوقي كواحد من أهم نجوم الكوميديا على الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب أنه قدم عدد من المشاركات الكوميدية، ابتداءًا من مسلسل «في بيتنا روبوت»، مع الفنان هشام جمال وليلى أحمد زاهر وشيماء سيف وعمرو وهبة، والذى قامت المتحدة بعرضه في سنة 2021، و«موضوع عائلي» مع النجم ماجد الكدوانى ورنا رئيس وسما إبراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان والذى حقق خلاله انتشار ونجاح كبير.

كما شارك «دسوقي» في عدد من الأعمال خلال العامين الماضين، وجاء أبرزهم فيلم «فرق خبرة»، مع النجم محمد الشرنوبى وهدى المفتي ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوى، ومشاركته بمسلسل «الوضع مستقر»، وفيلم «حظك اليوم» مع كريم قاسم وهدى المفتى، وفيلم «فضل ونعمة» مع ماجد الكدوانى وهند صبرى، وفيلم «المطاريد» مع أحمد حاتم وتارا عماد، وجاءت أخر مشاركته فيلم «فوى فوى فوى» مع محمد فراج.

search