الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طفل فلسطيني يطالب بوقف الحرب في غزة عبر فيديو قصير من هاتفه

صورة الطفل

صورة الطفل

الزهراء علام

A A

تشهد الأحداث في غزة استمرار الحرب وسط مخاوف الكبار والصغار من قصف القوات الإسرائيلية لمنازلهم، ومع محاولات المجتمع الدولي البائسة لإيقاف الحرب، وإطلاق النار على المدنيين وترويع الأطفال وحرمانهم من حياتهم الطبيعية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لطفل صغير يظهر عبر بث فيديو قصير من هاتفه، وهو يسير بالطريق يحكى خوفه ومعانته منذ اندلاع الحرب ويطالب العالم بالتدخل لوقف إطلاق النار في غزة.

ومع انقطاع الكهرباء في مناطق كبيرة في غزة بسبب القصف ظهر الطفل في الفيديو، وهو يوضح أنه ذاهب لبيت جيرانه من أجل شحن الهاتف، وعبر عنه خوفه من الحرب ورغبته في الحصول على الكهرباء.

https://fb.watch/o0H7cyheTm/

وذكر ما يحدث في فلسطين: "متل ما أنتو شايفين ما يحدث ظلم، انهوا الحرب، تعبنا من كتر ما احنا رايحين جاين نشحن جوالتنا عند الناس، عيب، والله عيب يا ناس".

لا تتوقف الأحداث في غزة وتظهر أمامنا كل ساعة مجموعة من الصور والفيديوهات لأطفال وشباب ومسنين تنشر من قبل الفلسطينيين والمتابعين للأحداث في غزة والمراسلين والصحفيين المتواجدين في القطاع، من أجل أن يرى العالم بشاعة ما تقوم به إسرائيل في حق أبناء الشعب الفلسطيني دون التفرقة بين كبيرهم أو حتى الرضع.

وكانت الصحة الفلسطينية قد أعلنت في وقت سابق، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وصلت لأكثر من 7028 شهيدًا منذ 7 أكتوبر الجاري الذي شهد بداية طوفان الأقصى، حيث بلغت نسبة الضحايا من الأطفال والنساء 70% من الحصيلة الإجمالية.

search