الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 مفاجآت مدوية في تشكيلة الأهلي المنتظرة أمام صن داونز

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، عن 3 مفاجآت مدوية في تشكيلة الأهلي المنتظرة أمام صن داونز في جولة الإياب من الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثامنة من مساء غدا الأربعاء، على إستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، وخسر الأهلي بهدف نظيف في جولة الذهاب التي أقيمت على ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي مطالب بأن يظهر كبطل إفريقيا في مباراة الغد أمام صن داونز، وأن يثبت للجميع أنه أكبر فريق حاصل على لقب دوري أبطال إفريقيا، ونادي القرن في القارة السمراء.

وأكمل: يجب الابتعاد عن الخوف من مواجهة صن داونز، لأن الأهلي لا يجب أن يخشى من مواجهة أي فريق في القارة بل العكس.

وأضاف «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت»: «أتوقع أن يكون تشكيل الأهلي حتى يفوز المارد الأحمر، وتخطي صن داونز، بمشاركة أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، وعودة إمام عاشور للتشكيل، ومشاركة حسين الشحات على حساب بيرسي تاو».

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن طاقم تحكيم مباراة الإياب بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل.

ويقود مباراة الأهلي وصن داونز الحكم السنغالي «عيسى سي»، ويعاونه مواطنه جبريل كامارا، ونهى بانجورا، والحاج علاو حكمًا رابعًا، وفي غرفة تقنية الفيديو الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم ويعاونه دانييل لاريا من غانا.

زيادة عدد جماهير الأهلي أمام صن داونز

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق الأحمر أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب إياب بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وكان النادي الأهلي قد تلقى أمس الاثنين الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمؤازرة الفريق أمام صن داونز يوم الأربعاء القادم، ولكن كثّف المارد الأحمر محاولاته خلال الساعات الأخيرة، لموافقة الجهات الأمنية على حضور 50 ألف متفرج للمباراة.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي، غدًا في الساعة الثامنة مساء على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة «أبو ظبي» الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.

search