الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 جنود خلال المعارك على حدود غزة

وزير الدفاع الإسرائيلي

وزير الدفاع الإسرائيلي

شيماء حمدالله

A A

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ قليل، عن مقتل 3 جنود خلال اشتباكات مع  عناصر من المقاومة الفلسطينية على حدود قطاع غزة حسبما أفادت وسائل إعلام عبرية.

وقال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، خلال مؤتمر صحفى منذ قليل، إنهم سيحققون هدف العملية البرية في قطاع غزة بإعادة المخطوفين وتفكيك قدرات حماس.

واكد وزير الدفاع الإسرائيلي، أ،ه أمام الفصائل الفلسطينية الموت أو الاستسلام فقط وليس هناك خيار ثالث، حسب زعمه، وقال: "نواصل الرد على كل تهديد يستهدفنا من الشمال ومن سيجرنا إلى الحرب سيدفع ثمنا كبيرا".

وتابع يوآف غالانت، نحن في حالة دفاع على جبهة لبنان وقواتنا جاهزة للرد على أي عدوان من الشمال، قائلا: “سنعمل كل ما بوسعنا للدفاع عن استقلال دولتنا وتكريس التفوق الذي نحققه في الجنوب”

وأضاف وزير الدفاع الإسرائيلي، أن الحرب لن تكون قصيرة الأمد لكنهم مصممون على الانتصار فيها لأنها تشن على الوطن، مشيرا إلى أن الأولوية هي لكيفية الانتصار في الحرب واسترجاع كل الرهائن، مشيرا إلى أن هناك كثيرا من المخطوفين لدى حماس.

واعرب يوآف غالانت، عن شكره وتقديره  للعلاقات الجيدة مع الولايات المتحدة الأمريكية التي تأكدت على جبهات الحرب، مؤكدا أن واشنطن  تقوم بمساندة إسرائيل وتقف إلى جانبهم في حربهم بقطاع غزة.

search