الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر عبد العزيز عن تحويل رواية «عتبات البهجة» لمسلسل: «أنا برا اللعبة»

عمر عبد العزيز

عمر عبد العزيز

ياسمين شهاب

A A

كشف المخرج عمر عبد العزيز، عن حقيقة مشاركته في مسلسل «عتبات البهجة» الذي من المقرر أن يُقدمه الفنان يحيي الفخراني بالموسم الرمضاني 2024.

وقال «عبد العزيز» في تصريح لـ «الجمهور» إنه منذ أكثر من عام كان يُفكر في العمل على رواية «عتبات البهجة» ووقتها كان تم اقتراح فاروق الفيشاوي بطل للعمل ولكنه مرض في هذه الفترة.

وعلق على تعاقد الفنان يحيي الفخراني، على مسلسل قائلًا: «أنا سمعت أنهم هيعملوا المسلسل ولكن أنا برا اللعبة دي خالص وماليش علاقة بالموضوع».

آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني

يُذكر أن آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني، مسلسل «نجيب زاهي زركش» الذي يتناول في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

 والعمل من بطولة أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد يسري، حنان سليمان، نهى عابدين، جلا هشام، من إخراج شادي الفخراني، تأليف عبدالرحيم كمال. 

رواية «عتبات البهجة»

وفي سياق متصل رواية «عتبات البهجة» من تأليف الكاتب إبراهيم عبد المجيد، وتدور أحداث الرواية حول رجل جاوز الخمسين من عمره، يتأمل ما مضى من حياته، يحاور نفسه ويسأل صديق عمره ونظيره في السن: لماذا كلما اقتربت منَّا البهجة ابتعدت عنَّا؟ فيرد صديقه قائلا: إن الوقوف على عتبات البهجة خير من الدخول إلى البهجة نفسها؛ لأنك إن دخلت إليها قتلتك وأهلكتك. هكذا، وعبر سرد حميم ومشوِّق، سيصحب القارئ هذا الرجل الخمسيني في رحلته بحثا عن البهجة.